رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة سارة زكي مديرة حضانة في الإسكندرية.. ضرب وتعذيب الأطفال بوحشية

جريمة سارة زكي مديرة حضانة في الإسكندرية.. ضرب وتعذيب الأطفال بوحشية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتسجيل صوتي يفضح جريمة سارة زكي مديرة حضانة في الإسكندرية، كاشفًا تعديها على الأطفال بالضرب الموحش.

أظهر السجل الصوتي مدى التعذيب الذي يتعرض له الأطفال داخل الحضانة على يد المديرة التي أبرحتهم ضربًا، ليهم الصغار بالبكاء والخوف يسيطر على عليهم.

​​​​​​​

واقعة سارة ذكي وتعذيب الأطفال

رصدت المقطع المسجل لها قسوتها وعدم إمكانية تعاملها مع الأطفال، بعد تعنيف طفلة داخل الحضانة كي تطلب دخول الحمام، ما أثار ثورة عارمة من الغضب بين أولياء الأمور.

 تعرفت والدة الطفلة المنهار على صوت بكاء طفلتها، وتوجهت لتحرير محضر ضد الحضانة ومديرتها، التي حرصت على تعذيب الأطفال في إحدى الغرف التي تخلو من الكاميرات حتى لا يفتضح أمرها.

​​​​​​​

تعذيب الأطفال داخل حضانة في الإسكندرية

كشفت سارة مصطفى، والدة الطفلة المعتدي عليها بالحضانة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ما تعرضت له صغيرها من ضرب مبرح من مديرة الحضانة، ليتضح أن هناك العديد من الأطفال الذين تعرضوا لذات العنف.

أكد أحد أولياء الأمور، أن ألحق ابنه منذ قرابة شهر بذلك الحضانة، ولاحظ تندي الحالة النفسية لطفله واستيقاظه مفزوع من نومه، إضافة إلى التبول اللاإرادي.

وحينما كانت تظهر كدمات على جسد الأطفال ويتساءل أولياء الأمور يأتيهم الرد أنه بسبب سقوط الأطفال أثناء اللعب على بعضهما البعض.

تمكنت إحدى المدرسات التي تعمل داخل الحضانة من تسجيل المقطع الصوتي المتداول، بعدما لن تتحمل ما يصدر من مديرتها لتقرر فضح ما يجرى لأولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.