رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل جروب العيلة وقصته

موعد عرض مسلسل جروب العيلة وقصته

تدخل العديد من الأعمال الدرامية الجديدة في منافسة شرسة، حيث استطاعت خطف الأضواء وجذب اهتمام الجمهور قبل عرضها، ما دفع البعض يتسائلون عن موعد عرض مسلسل جروب العيلة، الذي يعتبر من المسلسلات الدرامية الجديدة المعروضة على الشاشة.

ومن المقرر، أن يعرض مسلسل جروب العيلة على شبكة قنوات on حصريًا، وبالفعل تمكن من الاستحواذ على اهتمام كبير من قبل المشاهدين.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد مسلسل جروب العيلة

تنطلق أولى حلقات مسلسل جروب الدفعة في الأول من يناير 2023، في إطار اجتماعي مشوق يقدم فكرة جديدة حول أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعي التي سيطرت على حياتنا اليومية بصورة ملحوظة.

كما تتمحور أحداث المسلسل حول تأثير منصات السوشيال ميديا على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات على وجه الخصوص، وكيف أصبحت سلاحًا ذو حدين.

يصبح كل ما يجمع الأسرة هو جروب على الهاتف، ليقضي على القاءات والتجمعات العائلية التي لها وقع خاص على النفوس، حيث يوضح المسلسل التقلبات التي أحدثتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل جروب العيلة

يندرج المسلسل تحت قائمة الأعمال القصيرة التي تتكون من 15 حلقة فقط، حيث يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل جروب العيلة على رأسهم الفنانة سميحة أيوب، حنان سليمان، صفاء جلال، رشا مهدى، أحمد سعيد عبدالغنى، إسلام جمال، جيهان الشماشرجى، ، حسام فارس، وباقة لامعة من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.