رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن احتفالات رأس السنة في الشيخ زايد بأقل التكاليف

أماكن احتفالات رأس السنة في الشيخ زايد بأقل التكاليف

تتزين الشوارع والمولات وغيرها العديد لاستقبال عام جديد بالديكورات التي تبهر الكبار والصغار على السواء، فما أماكن احتفالات رأس السنة في الشيخ زايد بأقل التكاليف، للاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تشتهر بها منطقة أكتوبر على وجه الخصوص خلال شهر يناير من كل عام.

تستطيع اختيار مكان ما في منطقة زايد المعروفة بمحافظة الجيزة مع عدم صرف الأموال الباهظة، ومنه تستكع بأجواء استقبال السنة الجديدة والتقاط العديد من الصور التذكارية.

تنتشر العديد من المولات التجارية ومجمعات المطاعم في تلك المنطقة، والتي تخلق العديد من الأجواء المرحة، حيث يمكنك اختيار مكان مناسب من ضمن القائمة التي نستعرضها لك.

Walk of cairo

من أفضل الأماكن التي تجميع بين العديد من الديكورات المميزة، والأنشطة المتعددة والألعاب التي يغرم بها الأطفال، وذلك بجانب الحالة التي يخلقها أثناء السير بداخل المكان وسط الموسيقى والأجواء المبهجة.

ويمكنك الدخول إلى المكان دون دفع أي مصاريف لتلتقط الصور التذكارية، والجلوس في الأماكن المخصصة لذلك دون أي تكلفة.

Capital Business Park

يخلق المكان أجواء خاصة برأس السنة الجديدة، حيث يوفر العديد من الديكورات للتصوير، والاستمتاع بسهرة خاصة ومميزة.

وهناك العديد من المطاعم والكافيهات الموجودة في المكان، إذا كنت ترغب في الجلوس لقضاء بعض الوقت المميز مع أصدقائك أو عائلتك.

​​​​​​​

City Walk Strip

من أبرز الأماكن التي تستقبل العديد من المواطنين خلال فترة رأس السنة بسبب أجواءها المنافسة للعديد من الأماكن المختلفة الموجود في زايد.

أمريكانا بلازا

يضم أمريكانا بلازا العديد من المطاعم المختلفة والسينما وغيرها، إضافة إلى اللوكيشن الخاصة بالتصوير التي تنال إعجاب جميع الزوار في كل عام.

زيد بارك

مدينة الملاهي المعروفة في المنطقة، والتي يمكنك دخولها بمبلغ بسيط لإلتقاط الصور المميزة، والاستمتاع بالجولات الترفيهية للأطفال، وخوض تجربة مميزة بين الألعاب.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.