رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات رأس السنة 2023.. أفضل 15 مكان للاستمتاع بأجواء مميزة

خروجات رأس السنة 2023.. أفضل 15 مكان للاستمتاع بأجواء مميزة

هناك العديد من الأماكن المميزة التي يمكنك الخروج والاستمتاع بها في رأس السنة بالمناطق المختلفة ومشاهدة الألعاب النارية من خلالها.

ممشى أهل مصر

تحظى باجواء خاصة في هذا الشتاء وسط النيل بممشى أهل مصر الذي يقع على كورنيش النيل بعد التحرير، حيث يمكنك الدخول للجلوس أمام النيل ومشاهدة الألعاب النارية مع دقات عقارب الساعة في الثانية عشر بعد منتصف الليل، معلنة استقبال سنة جديدة.

زيد بارك

يمكنك اقتناص أوقات مميزة بين الألعاب المختلفة، والتنزه داخل الحديقة، والاستمتاع بأجواها المميزة في رأس السنة، وهي تتواجد في منطقة الحرية بالشيخ زايد في أكتوبر

Walk of cairo

يعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن أن تتميز بأجواءها الخاصة والتقاط العديد من الصور التذكارية في أماكن كثيرة ومتنوعة، ويقع بعد بفيرلي هيلز بالشيخ زايد.

​​​​​​​

Capital Business Park

وفي هذا العام حظى كابيتال بيزنس بارك على إعجاب المواطنين بسبب الديكورات التي نافس بها العديد من الأماكن المختلفة، ويتواجد على محور 26 يوليو بالشيخ زايد.

أمريكانا بلازا

يضم العديد من المطاعم المختلفة والسينما وغيرها من الأماكن المخصصة للجلوس في الهواء الطلق، والاستمتاع بالأجواء الشتوية مع احتساء كوب من مشروبك المفضل، حيث يقع خلف سيراميكا كليوباترا بالشيخ زايد.

City Walk Strip

يعتبر من أبرز الأماكن الموجودة في الشيخ زايد بوصلة دهشور، حيث يجمع بين المطاعم المختلفة، والعروض الخاصة برأس السنة، إضافة إلى وجود أماكن مخصصة للعب الأطفال.

مطعم you

يتميز المطعم بأجواء خاصة، حيث يمكنك الجلوس لتناول طبقك المفضل داخل الكرات الشفافة في وسط الأجواء الشتوية كي لا تشعر بالبرودة القارصة وتستمتع بأجواء السنة الجديدة، ويتواجد بمدخل زايد ٢٠٠٠ وصلة دهشور بالشيخ زايد.

دريم بارك

إذا كنت تهوى الألعاب وكسر الروتين يمكنك الذهاب إلى دريم بارك الكائنة في منطقة أكتوبر على طريق الواحات، والاستمتاع بأجواء ساحرة وسط الألعاب المختلفة.

أتريوم مول

يجمع المول بين العديد من المطاعم المختلفة لتجد ما تفضله سواء الأطعمة الشعبية أو غبرها من الساندويتشات والأطباق اللذيذة، وتجده في شارع الشباب بالشيخ زايد.

مول مصر

تستطيع الذهاب إلى مول مصر الذي يتضمن كل ما تحتاجه سواء ألعاب مختلفة للكبار والصغار، والاستمتاع بالمنتجع الثلجي لتشعر بالأجواء الوروبية داخل سكي مصر، حيث يمكنك الذهاب بكل سهولة كونه يقع على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

مول العرب

يقع المول بميدان جهينة في منطقة السادس من أكتوبر، لتجد داخله العديد من المطاعم المختلفة، والعلامات التجارية، إضافة إلى السينما التي يمكنك الاستمتاع بها في رأس السنة ومشاهدة واحد من الأفلام الجديدة.

كايرو فيستفال

يمكنك الذهاب إلى كايرو فيستفال مول إذ كنت من سكان القاهرة، حيث تجده على الطريق الدائري الموصل للتجمع الخامس، والذي يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة سواء للتنزه أو التسوق والاستفادة من عروض رأس السنة.

​​​​​​​

أركان مول

يتواجد بعد هايبر وان في الشيخ زايد، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء السنة الجديدة التي يقدمها لزواره خلال شهر يناير 2023.

أهرامات الجيزة

تقع أهرامات الجيزة في منطقة مشعل بنهاية شارع الهرم، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء مميزة وسط الأثار الفرعونية، والعروض المختلفة التي تقدم في رأس السنة.

برج القاهرة

من الأماكن المميزة في القاهرة والذي يقع في منطقة الزمالك، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء ساحرة في أحد مطاعم البرج الشهيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.