رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي و بيراميدز الساعة كم في الدوري المصري؟

ماتش الأهلي و بيراميدز الساعة كم في الدوري المصري؟

يهتم آلاف الجماهير بمعرفة ماتش الأهلي و بيراميدز الساعة كم في الدوري المصري، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة في موعد وذلك مع انطلاق صفرة الحكم وحتى نهاية المباراة.

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ولتي تعد من أهم البطولات التي يترقبها الجمهور الكروي.

​​​​​​​

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

يلتقي الأهلي مع بيراميدز اليوم 2 يناير 2023 في مواجهة شرسة يحاول من خلالها التقدم على نظيره للحفاظ على مركزه ودوره في البطولة، وخاصة بعد التعادل الأخير أمام سيراميكا في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والسودان، وجنوب أفريقيا، والأردن، والساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يسعى جمهور المارد الأحمر لمعرفة القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في مواجهته أمام بيراميدز حتى تتثنى لهم الفرصة ويتمكنوا من متابعة المباراة لمعرفة النتيجة لحظة بلحظة مع الاستمتاع بالمباراة.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز على وجه الخصوص.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.