رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقات الأهلي الجديدة في يناير 2023.. مفاجاًت نارية للجماهير

صفقات الأهلي الجديدة في يناير 2023.. مفاجاًت نارية للجماهير

صوت يعلو في الوقت الحالي داحل الأوساط الرياضية لمشجعي القلعة الحمراء عن صوت صفقات الأهلي في يناير 2023، في الوقت الذي اقترب فيه فتح موسم الانتقالات الشتوية، في ظل ما يعانيه الفريق من نقص حاد في مختلف المراكز نتيجة للإصابات التي تضرب الفريق.

وتعرض النادي الأهلي لعدد من الضربات القوية خلال الفترة القليلة الماضية بعد إصابة لاعبه الشاب أكرم توفيق بالرباط الصليبي، والذي كان يعتبر من أهم ركائز الفريق في مركز الظهير الأيمن، وكذلك إصابة لاعبه الشاب، مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق بقطع في غضروف الركبة.

ويطلب المدير الفني للنادي الأهلي السويسري، مارسيل كولر، تدعيم الفريق في خمسة مراكز على الأقل، وخاصة على صعيد حراسة المرمى وفي خط الهجوم والوسط المدافع والمهاجم والظهير الأيمن.

ولم ينل موسم الانتقالات الشتوية قبول لدى جماهير القلعة الحمراء، حيث اكتفى مجلس إدارة النادي الأهلي بضم 3 لاعبين فقط في مقدمتهم اللاعب البرازيلي، برونو سافيو، ولاعبي سيراميكا كليوباتر، شادي حسين ومصطفى ميسي.

صفقات الأهلي 2023

 ترددت العديد من الأسماء التي على مستوى صفقات الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير 2023، وجاء أبرزهم:

- محمد الضاوي - كريستو

  يعتبر محمد الضاوي، لاعب النجم الساحلي، من أبرز الأسماء المطروحة للانتقال للنادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوي يناير 2023، في صفقة تقدر قيمتها بمليون ونصف المليون دولار.

 ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لاستغلال أحقيته في الحصول على 910 ألف دولار لدى نادي النجم الساحي التونسي، لاستكمال مبلغة 300 ألف دولار من أجل دفع مقابل صفقة كريستو.

- دانيال أفري

يعد لاعب نادي هارتس أوف أوك، دانيال أفري، من الأسماء المطروحة بقوة كذلك للانضمام إلى النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، وبالرغم من منافسة نادي إف سي زيورخ السويسري للأهلي في الصفقة، إلا أن الخطيب ومجلس إدارته يسعى بقوة لضم لاعبين جدد.

 - خالد عبد الفتاح

يأتي خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن لنادي سموحة السكندري، ضمن قائمة اللاعبين المتوقع ضمهم إلى قائمة النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، في ظل وجود تقارب وتوافق بين رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، مع رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، فرج عامر.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية