رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال وطريقة حجز التذاكر

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال وطريقة حجز التذاكر

مواجهة أقل ما توصف بأنها تاريخية على صعيد كرة القدم العالمية، إنها مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال، والتي ستقام على الأراضي السعودية مما يدفع جمهور وعشاق كرة القدم للبحث عن موعد المباراة وكيفية حجز التذاكر.

وتعتبر مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال أولى المواجهات التي تجمع الغريمين التقليدين بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وذلك بعد انتقال الأخير إلى صفوف نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية لمدة موسمين ونصف بقيمة 200 مليون دولار بجانب حوافز إضافية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال، والتي ستقام يوم 19 يناير 2023 على أرض ملعب مرسول بارك، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023.

وستقام المباراة تحت شعار كأس موسم الرياض، مع العلم أنه كان من المخطط إقامة مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال، في 19 يناير 2022 الماضي إلا أنه تقرر تأجيلها نتيجة لتداعيات وباء كورونا المستجد.

تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال

يمكن للجمهور الراغب في حجز  تذاكر مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر والهلال، القيام بذلك فور طرحها عبر منصة تكت مكس ticketmx وتحديد فعالية كأس موسم الرياض 2022-2023، ثم تحديد نوعية التذكرة المرغوب في حجزها وعدد التذاكر، ثم تحديد طريق الدفع واتمام عملية حجز التذاكر.

  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية