رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقة كانتي النصر في مراحلها الأخيرة.. واللاعب يلحق بكريستيانو رنالد

صفقة كانتي النصر في مراحلها الأخيرة.. واللاعب يلحق بكريستيانو رنالد

اقتربت صفقة انتقال اللاعب الفرنسي كانتي إلى نصر السعودي من مرحلة الحسم، ليصبح انضمام لاعب منتخب الديوك حامل لقب كأس العالم في نسخته الأخيرة 2022 مسألة وقت ليس أكثر ليلحق بكريستيانو رونالدو، الذي أُعلن منذ أيام عن انضمامه للفريق.

انتقال كانتي للنصر

صفقة انتقال الفرنسي نجولو كانتي صاحب الـ 31 عام إلى لنصر ليست مجرد تكهنات أو توقعات بل تحدث عنها موقع الميدان الرياضي الصادر عن صحيفة اليوم السعودية، مؤكداً أن مفاوضات كانتي والنصر دخلت في مراحلها الأخير واقترب اللاعب من الانضمام إلى الدوري السعودي.

وأشار موقع الميدان الرياضي إلى أن عقد كانتي مع نادي تشيلسي الإنجليزي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، وقد دخل اللاعب الفترة الحرة التي يحق له فيها التوقيع إلى أي فريق بدون العودة إلى إدارة ناديه الإنجليزي.

 وكانت الإصابات أبعدت كانتي عن الملاعب خلال موسم 2022 فترات طويلت مما جعلته يغيب عن التشكيلة الأساسية لنادي تشيلسي ويخرج من حسابات جراهام بوتر، المدير الفني للفريق.

صفقات النصر 2023

بجانب كريستيانو رونالدو وكانتي ارتبط اسم نادي النصر السعودي بالعديد من الصفقات على الصعيد العالمي، فسبق أن نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول وجود مفاوضات جدية بين إدارة النصر ولاعب وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، تقدم خلالها النصر بعرض ضخم للاعب الذي ينتهي عقده مع الريال بحلول 2024.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل ارتبط نادي النصر كذلك باسم اللاعب والمدافع الإسباني المخضرم ولاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي، سيرجيو راموس، مستغلاً انتهاء عقد مع فريقه الحالي في 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية