رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر وراتبه السنوي.. مبلغ خيالي

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر وراتبه السنوي.. مبلغ خيالي

في واحدة من مفاجآت الموسم الكروي الحالي 2022-2023 خاصة وتاريخ الكرة العالمية وفي منطقة الشرق الأوسط خاصة تم الإعلان عن انتقال صاروخ ماديرا رسمياً إلى الدوري السعودي، فيما يرغب العديد بالتعرف على تفاصيل عقد رونالدو مع النصر وراتبه السنوي.

آخر اخبار كريستيانو رونالدو

كانت الساعات القليلة التي سبقت الإعلان الرسمي عن انتقال كريستيانو رونالدو شهدت العديد من علامات الاستفهام، خاصة الفترة التي تلت خروج اللاعب رفقة منتخب بلاده من منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر على يد المنتخب المغربي.

وبعد الخروج انتقل رونالدو في خطوة أثارة مزيد من التساؤلات إلى مقر نادي ريال مدريد في إسبانيا للتدريب بأحد الأندية الفرعية، مما أثار التكهنات بتوقيعه لناديه السابق، إلا أنه وبعد ثلاثة أيام فقط من التدريب انتقل إلى الإمارات وتحديداً مدينة دبي لاستكمال تعافيه البدني وتدريبات اللياقة الجسدية.

هل كريستيانو رونالدو وقع مع النصر؟

 بالرغم من تداول العديد من التقارير العالمية التي تتحدث عن توقيع كريستيانو رونالدو للنصر السعودي إلا أن العديد من الجماهير مازالت تتساءل هل كريستيانو رونالدو وقع مع النصر بالفعل أم لا.

وقد حسمت إدارة نادي النصر السعودي الجدل بشكل رسمي من خلال بيان عبر حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء الجمعة 30 ديسمبر 2022، بالإعلان عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم.

صفقة كريستيانو رونالدو

صفقة كريستيانو رونالدو التي انتقل فيها إلى نادي النصر السعودي جاءت في صورة انتقال حر وتمتد بين اللاعب والفريق حتى 1 يناير 2025، حيث يلعب رونالدو نصف الموسم المتبقي من الموسم الجاري كما يلعب الموسم المقبل كاملاً والموسم الذي يليه كذلك.

متى يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر؟

من المقرر أن يبدأ كريستيانو رونالدو في الظهور مع نادي النصر السعودية اعتباراً من شهر يناير المقبل، حيث تبدأ فترة القيد الشتوية بداية من 1 يناير وحت 28 يناير 2023، وفور التسجيل رسمياً للاعب في صفوف النصر سيكون بإمكان الإدارة الفنية للفريق إشراكه في المنافسات بحسب جاهزيته البدنية والفنية.

قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي

كشفت التقارير الدولية والصحفيين المتخصصين في الشأن الرياضي على مستوى العالم أن قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي تصل إلى 200 مليون يورو هذا إلى جانب الحوافز التي سيحصل عليها اللاعب حتي 2025.

راتب كريستيانو رونالدو السنوي

بناء على الاتفاق بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي، فإنه راتبه السنوي يقدر بحوالي 390 مليون ريال في السنة، مع العلم أن الصفقة سيتم تمويلها من جانب إحدى الشركات الراعية لنادي النصر.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية