رئيس التحرير أحمد متولي
 أين يلعب كريستيانو رونالدو 2023.. حسم موقفه بشكل كبير

أين يلعب كريستيانو رونالدو 2023.. حسم موقفه بشكل كبير

أين يلعب كريستيانو رونالدو 2023؟. سؤال يطرحه العديد من محبي ومتابعي الدون البرتغالي بعد حالة الغموض التي تسيطر على مستقبله الكروي مع اقتراب النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ما هو فريق كريستيانو رونالدو الحالي؟

كانت الكثير من علامات الاستفهام ظهرت بعد فسخ التعاقد فيما بين كريستيانو رونالدو وناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب تصريحات سلبية أصدرها اللاعب ضد المدير الفني للفريق ومجلس إدارة النادي الإنجليزي أثارت ردود أفعال واسعة حول العالم.

ومازاد من حيرة جمهور كريستيانو رونالدو هو اختياره لناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني ليكون مقراً للتدريب فيه عقب خروجه رفقة منتخب بلاده من الأدوار الإقصائية في كأس العالم 2022، بعد الهزيمة من منتخب المغرب بهدف نظيف دون رد.

وروجت العديد من الأنباء في هذا التوقيت بشأن انتقال رونالدو إلى الريال، إلا أنه وبعد أيام قليلة انتقل الدون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً دبي من أجل استكمال استعداداته البدنية في الوقت الذي ما زال فيه الغموض محيطاً باللاعب.

وزاد الغموض أكثر بعد إجابة رنالدو على الصحفيين خلال فعاليات كأس العالم 2022، بشأن حقيقة انتقال إلى نادي النصر السعودي، مؤكداً أن هذا الأمر غير صحيح.

أين يلعب رونالدو 2023؟

العديد من التقارير العالمية أكدت على أن كريستيانو رونالدو لم يعد أمامه اختيار غير الموافقة على عرض نادي النصر السعودي لسببين، الأول هو ضيق الوقت قبل انطلاق موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل، أما السبب الثاني هو عجز أغلب أندية العالم على تدبير عقد رونالدو خلال هذه الفترة القصيرة باستثناء النصر الذي أبدى موافقته على منح اللاعب عقد بقيمة كبيرة.

وعلى نفس السياق كشف «latarde» الإسباني أن كريستيانو رونالدو يمكن أن يتواجد في ملعب مرسول بارك، يوم الإثنين 26 ديسمبر، من أجل مشاهدة ديربي الرياض بين فريقه المحتمل النصر والهلال.

 وشدد الموقع على أن رونالدو حسم بشكل كبير تفاصيل انتقاله إلى نادي النصر السعودية، مؤكداً على حديثه بما نقله عن مصادر مقربه للاعب التي أكدت أنه سيتواجد في المدرجات لمشاهدة مباراة النصر المقبلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية