هل كريستيانو رونالدو اعتزل كرة القدم بعد الخروج من كأس العالم 2022

هل كريستيانو رونالدو اعتزل كرة القدم بعد الخروج من كأس العالم 2022

حالة من القلق يعيشها عشاق الدون البرتغالي بعد تداول أنباء تتحدث عن اعتزاله كرة القدم بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم 2022، وسط تساؤلات عدة مفادها هل كريستيانو رونالدوا اعتزل كرة القدم.

أخبار اعتزال كريستيانو رونالدو

بدأ الأمر مع تداول خبر منسوب إلى صحيفة «ليكيب» الفرنسية، يتحدث عن قرار اتخذه كريستيانو رونالدو باعتزال كرة القدم نهائياً، وذلك بعد أن خرج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر حالياً، بعدما تلقت البرتغال هزيمة مفاجئة من منتخب المغرب بهدف مقابل لا شيء.

وزعم خبر صحيفة «ليكيب» أن كريستيانو أخبر زملائه بعد دخوله إلى غرفة الملابس عقب انتهاء المبارة في استاد الثمامة القطري، بنيته اعتزال كرة القدمة بشكل نهائي، وسرعان ما تم تداول أنباء اعتزال كريستيانو رونالدوا على نطاق واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.


حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم

وبمراجعة الحسابات الرسمية لصحيفة «ليكيب» الفرنسية وكذلك الموقع الرسمي لها، تبين أن الصحيفة لم يتكتب أية موضوعات تتعلق بهذا الشأن من قريب أو بعيد، كما أن حسابات كريستيانو رونالدوا الرسمية لم يتم نشر أية معلومات أو بيانات رسمية تتعلق باعتزاله رياضة كرة القدم سواء دولياً أو على صعيد الأندية.

ويشار إلى أن اللاعب في موقف لا يحسد عليه عقب فسخ تعاقده مع نادي مانشستر سيتي، مما يجعله في حاجة إلى التعاقد مع فريق جديد بحلول شهر يناير 2023، وسط تكهنات لانتقاله إلى نادي النصر السعودي وهو ما نفاه اللاعب للصحفيين خلال مشاركته بفعاليات كأس العالم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية