رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تقديم كريستيانو رونالدو اليوم والقنوات الناقلة

موعد تقديم كريستيانو رونالدو اليوم والقنوات الناقلة

تحظى صفقة انضمام الدون البرتغالي إلى صفوف نادي النصر السعودي، باهتمام العديد من متابعي رياضة كرة القدم في المملكة والعلم العربي، ويرغب العديد منهم في التعرف على موعد تقديم كريستيانو رونالدو اليوم والقنوات الناقلة للحفل.

يشار إلى أن نادي النصر السعودي كان قد حسم صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف خلال الميركاتو الشتوي يناير 2023، في صفقة انتقال حر بعد نسخ تعاقد اللاعب مع فريق السابق مانشستر يوتايتد، وتعتبر قيمة عقد رونالدو مع النصر هي الأضخم في تاريخ كرة القدم العالمية حتى الآن.

وتصل مدة تعاقد صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، مع النصر السعودية لمدة موسمين ونصف الموسم تصل حتى عام 2025 وتقدر قيمتها بما يزيد عن 200 مليون دولار بالإضافة إلى عدد من الالتزامات المالية الأخرى من العلامات التجارية والإعلانات.

موعد تقديم كريستيانو رونالدو اليوم

أعلن مجلس إدارة نادي النصر السعودي عن موعد حفل كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة، حيث يُقام الحفل على أرضية ملعب «مرسول بارك» بحضور 30 ألف متفرج.

وقال نادي النصر في بيان رسمي له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه سيتم الإعلان عن  توقيع كريستيانو رونالدو لنادي النصر في أول ظهور له في المملكة على أرض ملعبه الحديثة مرسول بارك أمام عشرات الآلاف من المشجعين في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية مساء غد الثلاثاء 3 يناير.

القنوات الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو اليوم

تُنقل وقائع حفل كريستيانو رونالدو اليوم عبر عدد من القنوات العربية السعودية والإماراتية والقطرية، والتي تتمثل في التالي:

- قناة إس إس سي الرياضية السعودية

- قناة بي إن سبورت الإخبارية القطرية

- قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية