رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان

القبض على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان

كشف صحفية لبنانية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تفاصيل القبض على المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب من جانب السلطات اللبنانية أثناء تواجدها في زيارة إلى بيروت خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت الصحفية اللبنانية، هنادي عيسى، في منشور لها على فيسبوك، أنه تم استدعاء كل من شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من أجل التحقيق معهما في الأسباب التي تقف وراء زيارتهما للمطرب اللبناني فضل شاكر، والمطلوب قضائياً بمقر إقامته في مخيم عين الحلوة.

وأضافت هنادي عيسى أنه بعد الاستماع إلى أقوال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تم الإفراج عنهما، بعدما ثبت أن كل منهما حصل على تصريح أمني بالدهول إلى مخيم عين الحلوة.

 

وجاء منشور هنادي عيسى كالتالي :«‏استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة..‏وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم».

ويشار إلى أن المطرب اللبناني فضل شاكر مطلوب أمنياً من جانب السلطات القضائية اللبنانية بسبب مواقفه السياسية التي أعلن عنها عقب اتخاذه قرار اعتزال الفن والغناء.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد زارت الفنان فضل شاكر برفقة زوجها حسام حبيب في مقر إقامته بمخيم عين الحلوة في لبنان، واتفقا على التعاون مجدداً بعد مرور 19 سنة على تجربتهما السابقة والتي تمثلت في أغنية «العام الجديد».

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011