رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يستغنى عن فريق السلة للسيدات بعد الهزيمة أمام الأهلي

مرتضى منصور يستغنى عن فريق السلة للسيدات بعد الهزيمة أمام الأهلي

قرر مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاستغناء عن فريق السلة للسيدات بالنادي بعد الهزيمة الساحقة التي تكبدها أمام النادي الأهلي.

تعرض فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك لخسارة فادحة أمام الأهلي بنتيجة 122-52، وذلك في المباراة التي جمعت بينهم على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

لاقى فريق نادي الزمالك خسارة موجعة بسبب عدم تمكنهم من تحقيق نتيجة مرضية على الأقل في المباراة التي جمعتهم مع النادي الأهلي.

قرار مرتضى منصور بخصوص فريق السلة للسيدات

وأشار منصور في تصريحاته الأخيرة بخصوص فريق السلة للسيدات بالزمالك، إلى أنه سيتم خوض المنافسات القادمة بفريق تحت السن 18 عامًا.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزملك، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «قررنا الاستغناء عن فريق السلة بنات، يروحوا يطبخوا بقى ولا يتجوزوا، هذا الفريق لا يستحق الاستمرار مع نادي الزمالك، بسبب حالة الاستهتار التي كانت عليها».

وتابع مرتضى حديثه قائلًا: «هناك أيضًا فريق كرة ماء تحت السن قمنا بتسريحه، نادي الزمالك نادي بطولات مش نادي همبكة، وسنوفر الفلوس لألعاب أخرى مثل اليد والطائرة والسلة».

أثار تعقيب وقرار مرتضى منصور حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تباينت التعليقات حول السخرية من موقفه، والغضب من ذاك القرار الذي وصفه البعض بالقاسي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.