رئيس التحرير أحمد متولي
 نشرة وظائف القوى العاملة مارس 2023 برواتب تصل إلى 8 آلاف جنيه

نشرة وظائف القوى العاملة مارس 2023 برواتب تصل إلى 8 آلاف جنيه

أصدرت وزارة القوى العاملة، صباح اليوم الخميس، نشرة التوظيف الدورية النصف شهرية، لشغل 3863 وظيفة، يتح التقديم عليها خلال شهري فبراير ومارس 2023.

نشرة التوظيف فبراير ومارس 2023

وأفاد ببيان للوزارة، أنها تلقت طلبات من 52 شركة قطاع خاص في 14 محافظة لشغل ما يقرب من 4 آلاف وظيفة في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا.

وأوضح البيان، أن الوظائف الشاغرة متوفرة في 14 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، والدقهلية، والوادي الجديد، وأسوان.

وكشفت أن التخصصات المطلوبة تضم: مهندسين تخطيط وميكانيكا وإنتاج، ومحاسبين، ومنسقين ميدانيين، ومحاسبين تكاليف، ومشرف مواقع، ومشرف جودة، ومشرف أمن، ومندوبين مبيعات، ومشرفين جودة، وعمال إنتاج، وأفراد أمن بمواقع مميزة، وخدمة عملاء، وأخصائي تدريب وطباخين، وممرضين، وأخصائيون سلامة وصحة مهنية، وكافة التخصصات الفندقية، وكافة مهن التفصيل والخياطة، وفنيين، وسائقين، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى .

وشملت النشرة مجموعة من الوظائف لذوي همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة ، على مهن أخصائي تمويل، ومشرفين، وموظفين استقبال، وإداريين، وسائقين، وعمال، ودليفري، برواتب مجزية.

​​​​​​​

ويمكن الاطلاع على تفاصيل باقي الوظائف المتاحة والاشتراطات الخاصة بها والراتب الذي يمنح عليه المقبول في الوظيفة وطريقة التقديم من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011