رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد وأماكن تدريب المعلمين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 محافظة المنوفية

موعد وأماكن تدريب المعلمين المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 محافظة المنوفية

اعتمدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، كشف بيانات القاعات المستخدمة لتدريب المعلمين الجدد ضمن مسابقة 30 ألف معلم، المقبولين في اختبارات معلم فصل ومعلم رياض أطفال.

تدريب معلمي مسابقة التربية والتعليم 2023

وأعلنت المديرية أنه تقرر عقد الاختبارات مطلع الأسبوع المقبل، على أن يتم تسليم العمل بصورة رسمية للمتعاقدين مع بداية شهر مارس.

وجاء بيان أماكن التدريب على النحو التالي:

معلم فصل:

من رقم 1 إلى 200 في الكشوف: مدرسة الساعي الثانوية العسكرية بنين، وعنوانها شبين الكوم أمام نادي التجارة شارع جمال عبدالناصر البحري، قاعة رقم 1، والمسؤول عن التدريب مدير المدرسة السيد إسماعيل السيد.

من رقم 201 إلى 450 في الكشوف: مدرسة الساعي الثانوية العسكرية بنين، وعنوانها شبين الكوم أمام نادي التجارة شارع جمال عبدالناصر البحري، قاعة رقم 2، والمسؤول عن التدريب مدير المدرسة السيد إسماعيل السيد.

من رقم 451 إلى 538 في الكشوف: مدرسة الشهيد ياسر فريج الثانوية بنات الجديدة، وعنوانها أمام مبنى المديرية ش صبري أبو علم، قاعة 150، والمسؤول مدير المدرسة خالد إبراهيم.

رياض أطفال

من رقم 1 إلى 150: المدرسة الرسمية للغات، وعنوانها البر الشرقي خلف سجن شبين العمومي السابق، والمسؤول زهران محمد عبدالوهاب.

من رقم 151 إلى 350: عبدالمنهم رياض الثانوية بنين، وعنوانها شبين الكوم البر الشرقي أمام سجن شبين السابق، والمسؤول منال فاروق.

من رقم 351 إلى 581: التجارة المتقدمة بنين، وعنوانها البر الشرقي بجوار مكتبة الزراعة، والمسؤول صلاح عبدالمجيد.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011