رئيس التحرير أحمد متولي
 كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023

كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معاقد، والتي استهدفت التعاقد مع مدرسين بالصفوف الأولى رياض أطفال وبالمرحلة الابتدائية.

وأرسلت الوزارة كشوف النتائج التي تسلمتها من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى مديرياتها بالمحافظات لإتمام إجراءات التعاقد.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2023

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والغدارة فتح باب التقديم للمسابقة الخاصة بمعلم الفصل في الفترة من 2 إلى 24 يوليو الماضي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، وتقدم للمسابقة عدد 89394 متقدما لشغل 14813 وظيفة.

 وفيما يتعلق بالمسابقة التكميلية لمسابقة رياض الأطفال، كان الجهاز فتح باب التقديم في المسابقة لشغل 3197 وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر، وذلك في 14 محافظة منها 6 محافظات ولكن لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة.

وأجرى الجهاز الاختبارات اللازمة لشغل الوظائف خلال الفترة الماضية، وأداها عشرات الآلاف ممن انطبقت عليهم الشروط واستوفوا الأوراق والمستندات المطلوبة.

وانتقى الجهاز أفضل العناصر المتقدمة بناء على النتائج الخاصة بالاختبارات، وتم رفع أسماء المقبولين على موقع بوابة الوظائف، ليتمكن المتقدمين من الاطلاع عليها.

كما أصدرت الوزارة كشوفا للنتائج توزع على المديريات التعليمية التي كُلفت بإتمام التعاقد وتسليم المعلمين مهام عملهم.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011