رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز رمضان 2023

قصة مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز رمضان 2023

قصة مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023، حكاية جديدة تجمع بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي، مليئة بالأجواء الحامسية المختلفة، حيث تجمع بين المشاهد الرومانسية والعديد من الصراعات المختلفة.

يدخل كلًا من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في ثنائية خاصة من جديد، وذلك بعد نجاح مسلسل الي مالوش كبير في رمضان 2021.

​​​​​​​

قصة مسلسل ياسمين عبد العزيز والعوضي

تتمحور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية، وذلك حول شخصية جابر أبو شديد الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، ومهرة الفتاة التي يقع في حبها من حي شبرا وهي الشخصية التي تجسدها ياسمين عبدالعزيز.

يتوجه جابر من محافظة سوهاج بالصعيد إلى القاهرة لينشأ بينه وبين مهرة التي تواجه العديد من المصاعب في حياتها حتى تجده، وتبقة قصة حبهما مشحونة بالمشاكل والعراقيل التي تلحق بهما.

وبالنسبة لأحداث المسلسل يجد الجمهور بهما العديد من المغامرات، والأحداث المتنوعة بين الرومانسية والمشاكل الدرامية الاجتماعية التي يفضلها الجمهور من بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، لتأتي في المقام الأول.

مسلسل ضرب نار رمضان 2023

يعتبر مسلسل ضرب نار المشاركة الثالثة لياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي في الأعمال الرمضانية التي تركت بصمة بين الجماهير على مدار الأعوام الماضية، حيث حقق مسلسل لآخر نفس نجاحًا هائلًا، ومن ثم اللي مالوش كبير، ليراهن الثنائي على عمل جديد في رمضان 2023.

يترقب الجمهور مسلسل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي رمضان 2023، بعد غيابهما عن الدراما الرمضانية العام الماضي بسبب مرض ياسمين، لتعود بقوة من جديد إلى الساحة الفنية بصحبة زوجها.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.