رئيس التحرير أحمد متولي
 البرومو الرسمي لمسلسل سوق الكانتو.. ملحمة درامية من طراز فريد ( فيديو)

البرومو الرسمي لمسلسل سوق الكانتو.. ملحمة درامية من طراز فريد ( فيديو)

تفاعل الجمهور مع البرومو الرسمي لمسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة فور طرحها رسميًا، حيث شهد الإعلان الخاص بالعمل العديد من الأحداث المميزة التي جعلت المشاهدون في حالة من التشويق.

ظهر الفنان أمير كرارة مع بداية إعلان مسلسل سوق الكانتو، حيث يجسد شخصية طه، ويبرز البرومو العديد من اللقطات المختلفة التي توضح دور كل بطل من أبطال المسلسل.

​​​​​​​

إعلان مسلسل سوق الكانتو أمير كرارة

أوضح البرومو الرسمي لمسلسل سوق الكانتو الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 صراعات مختلفة في سوق الكانتو، التي تشير إلى وجود ملحمة درامية مميزة من داخل الأحياء القديمة خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر.

وينتقل الإعلان الرسمي للمسلسل من حالة الصراعات إلى بعض المشاهد الرومانسية التي نشأت بين كلًا من أمير كرارة ومي عز الدين.

وسلط الضوء على شغف مي عز الدين بالموضة والأزياء، وبداية قصة الحب التي جمعت بينهما، وسط العديد من المشاكل والصعوبات التي واجهتهما.


مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

يعمل طه تاجرًا في سوق الكانتو، وينشأ بينه وبين كبار التجار شجار ليتحول إلى فتوة على السوق، يفرض الإتاوات على تجاره، وغيرها، حيث ترجع أحداث العمل إلى عام 1922.

يشارك باقة لامعة من نجوم الفن في أحداث مسلسل سوق الكانتو على رأسهم الفنان أمير كرارة، وفتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، وغيرهما العديد من نجوم الوسط الفني.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.