رئيس التحرير أحمد متولي
 بوستر مسلسل منى زكي رمضان 2023 يتعرض لحملة انتقادات واسعة

بوستر مسلسل منى زكي رمضان 2023 يتعرض لحملة انتقادات واسعة

لاقى بوستر مسلسل منى زكي رمضان 2023 حملة انتقادات واسعة من قبل الجمهور، بسبب مظهرها الذي استنفر منه البعض، وظن العديد أن العمل المرشح للعرض ضمن مسلسلات رمضان يسىء للحجاب والمحجبات على وجه الخصوص.

هاجم الجمهور الفنانة منى زكي، بسبب صورها من مسلسل تحت الوصاية، الذي تقوم من خلاله بتجسيد دور امرأة مصرية محجبة، ومن هنا اشتعلت نيران الغضب والسبب هي الصورة النمطية للمرأة المحجبة.

بوستر مسلسل تحت الوصاية

ظهرت منى زكي في البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية بوجه شاحب وصورة مهملة، إلا أن المغزى كان لتوصيل رسالة أكبر وهي المعاناة التي تعيشها على مدار رحلتها.

تداول الجمهور صور منى زكي وخاصة الفتيات المحجبات لينقسموا إلى مدافع ومعارض لتلك الصورة، على الرغم من كونها ملائمة لدورها في المسلسل.


مسلسل منى زكي في رمضان 2023

على الجانب الآخر، دافع البعض عن الفنانة منى زكي، حيث علق أحد الجماهير قائلًا: «صورة منى زكي اللي قالبه الدنيا دي شبه ستات كتير اوي فى مصر مش بس المحجبات و لا الشابات بس فى شقيانات كتير اوي فى القرى و النجوع و الضواحي و ميعرفوش ايه Zara دا و لا مين ياسمين صبري دا غير اللي ساكنين فى القبور و اللي محرومين من الميراث فى الصعيد و اللي متاكل حقهم و لا هجرهم ازواجهم و اتجوزوا عليهن وغيرهم».

وتابع: «منى زكي اللي فى صورة واقع للاسف بتعيشوا نساء عربيات كتير اوي بس احنا بنشوف بنات الميكب و المدن الكبرى و ننسى ملايين النساء اللي بيدفعوا  ثمن سوء الادارة و انهيار المؤسسات و عجز القانون»

واستنكر البعض الآخر الهجوم الكبير الذي نال من مسلسل منى زكي الجديد 2023، قائلين: «​​​​​​​الناس بتنتقد مسلسل منى زكي الجديد من غير ما يتفرجوا عليه حتى ولا يشوفوا حلقة واحدة منه»

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.