رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل تحت الوصاية منى زكي رمضان 2023 مأخوذة من الواقع

قصة مسلسل تحت الوصاية منى زكي رمضان 2023 مأخوذة من الواقع

خطفت قصة مسلسل تحت الوصاية منى زكي رمضان 2023 الأضواء من بين قائمة طويلة من الأعمال الدرامية المختلفة، وذلك بسبب تفاصيل الدور الذي تجسده الفنانة منى زكي.

لعبت منى زكي دور امرأة تدعى حنان وهي أم لإبن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، تجد نفسها بمفردها بعد وفاة زوجها، ومسؤولة عن حياة طفلين.

​​​​​​​

قصة مسلسل منى زكي رمضان 2023

تتمحور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار الدراما الاجتماعية، التي لها مكانة خاصة بين الجمهور باعتبارها المفضلة بين العديد من الألوان الدرامية المختلفة، إضافة إلى كونها قصة مأخوذة من الواقع الذي نحياه.

تواجه تلك المرأة العديد من المصاعب منذ رحلتها التي قررت خوضها من أجل أطفالها، لتخوض صراع مع المجتمع بسبب المهنة التي لجأت لها كي تنفق على أبنائها ألا وهي الصيد.

بجانب مشاكل العمل تدخل منى زكي في معركة أخرى داخل أروقة المجلس الحسبي سعيًا وراء الحفاظ على حقوق طفليها القصر والإنفاق عليهما.

تحولها المواقف التي تمر بها على مدار رحلتها من امرأة مغلوبة على أمرها ومستسلمة للظروف التي وجدت نفسها بداخلها في لمح البصر إلى امرأة قادرة على التحدي وتحقيق المستحيل.


​​​​​​​

مسلسل تحت الوصاية

يدخل مسلسل تحت الوصاية بقوة في الماراثون الدرامي الرمضاني بين مسلسلات البطولة النسائية، ليسلط الضوء على عدد من القضايا الهامة التي تتكرر يوميًا مع العديد من السيدات.

يشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة منى زكي، نسرين أمين، مها نصار، ودياب، وسامي مغاوري، أحمد خالد صالح، وغيرهما العديد من الأسماء اللامعة في عالم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.