رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو رمضان 2023.. ثلاث شاشات

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو رمضان 2023.. ثلاث شاشات

يحرص العديد من الجماهير على معرفة القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو رمضان 2023، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث العمل يوميًا على مدار شهر رمضان المبارك.

ويعتبر مسلسل سوق الكانتو من الأعمال الدرامية التاريخية المأخوذة من أرض الواقع، حيث تعود تاريخها إلى عام 1922 في عهد الاحتلال الإنجليزي.

وتتمحور أحداث المسلسل حول شخصية طه قاسم القماش الذي كافح الاحتلال الإنجليزي وهي الشخصية التي يجسدها أمير كرارة، ولجأ إلى الاحتماء في سوق الكانتو آنذاك.

​​​​​​​

القنوات العارضة لمسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو على عدد من القنوات الفضائية المختلفة، الأمر الذي يسهل متابعة أحداثه بكل سهولة، لتتمكن من مشاهدة المسلسل من خلال قناة dmc أو onوكذلك  mbc

وإذا لم تستطيع متابعته في مواعيد القنوات السالف ذكرها يمكنك متابعة العمل إما من خلال قناة on دراما أو dmc دراما.

مسلسل أمير كرارة رمضان 2023

يدخل الفنان أمير كرارة في منافسة شرسة مع العديد من النجوم المشاركين في ماراثون رمضان، من خلال المسلسل الذي يقدمه والذي من المتوقع تفوقه على العديد من النجوم والمسلسلات المختلفة التي تغزو القنوات الفضائية.

يشارك باقة لامعة من نجوم الفن في أحداث مسلسل سوق الكانتو على رأسهم الفنان أمير كرارة، وفتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، وغيرهما العديد من نجوم الوسط الفني.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.