رئيس التحرير أحمد متولي
 أمين شرطة يقتل أولاده وزوجته ووالديها وشقيقها بسبب خلافات أسرية

أمين شرطة يقتل أولاده وزوجته ووالديها وشقيقها بسبب خلافات أسرية

حادثة أليمة شهدتها إحدى مناطق محافظة الإسكندرية الشعبية، بعدما أقدم أمين شرطة يقتل أولاده وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها بسبب خلافات أسرية.

وتعود بداية الواقعة إلى نشوء خلافات أسرية بين أحد الأشخاص وزوجته وانتقال المشكلة إلى أسرة زوجته، حيث تقرر إقامة جلسة صلح عرفية بين الزوج وزوجته في محاولة لتقريب وجهات النظر.

وبالفعل حدث الزوج إلى مسكن أهل زوجته والذي يقع في منطقة الترعة المردومة في أبو سليمان والكائن بمحيط دائرة الرمل ثاني في محافظة الإسكندرية، حيث كان يتواجد في المنزل كل من زوجته وأمها وأبيها وشقيقها وأبنائه الثلاثة.

واستمرت محاولات الصلح وتقريب وجهات النظر بين الزوج والزوجة في حضور الأبناء، إلا أنه وبعد مرور فترة من الزمن وفشل كافة المحاولات لتقريب وجهات النظر، أخرج الزوج سلاحه الناري وبدأ في تصويبه على جميع من يتواجد داخل الشقة.

وسمع أهالي منطقة الترعة المردومة في أبو سليمان دوي إطلاق نيران عشوائي يخرج من داخل إحدى الشقق وتواجد وفيات، وتم إبلاغ الجهات الأمنية، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث بصحبة سيارات الإسعاف.

 وبعد المعاينة تبين أن شخصاً يعمل أمين شرطة قام بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحه على زوجته وأمها وأبيها وشقيقها وثلاثة من أبنائه، وذلك خلال عقد جلسة صلح عائلة رفضت خلالها الزوجة العودة معه إلى منزل الزوجية مرة أخرى، وهو الأمر الذي تسبب في مقتل جميع الضحايا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011