رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث أبو سليمان.. أب يقتل أطفاله وأسرة زوجته بدم بارد

حادث أبو سليمان.. أب يقتل أطفاله وأسرة زوجته بدم بارد

تفاصيل مروعة رواها أحد أقارب الضحايا ليكشف القصة كاملة لحادث أبو سليمان بمحافظة الإسكندرية الأليم، حيث فقد الأب مشاعره وتجرد من إنسانيته ليستخدم سلاحه الميري في التخلص من أسرة زوجته وأطفاله الصغار بدم بارد.

كانت البداية عند ذهاب الأب الذي يعمل أمين شرطة إلى منزل زوجته في جلسة صلح، حتى ينهي المشاكل المتراكمة بينهم، إلا أنها أصرت على الطلاق منه لتشتعل شرارة الغضب بداخله في تلك اللحظة.

حادث أبو سليمان في الإسكندرية

حاول الزوج تعنيف زوجته إلا أنه وجد شقيها يقف أمامه ومن هنا صوب طلقات المسدس نحوه، وبعدها قتل زوجته، ووالدتها، وكذلك والدها، ولن يكفيه ذلك قطعًا، بل تعمد التخلص من أبناؤه الأربع.

وتبين أن الضحايا هم: الزوجة «نورهان.م.أ» ووالدتها «سماح.س.أ»، ووالدها «محمد.أ.ح» وشقيقها «أحمد.م.أ»، وأبناؤه الأطفال «وعد.ي.ع» و«آسيل.ي.ع» و«ي.ع»، وإصابة ابنه الرابع «ياسين.ي.ع» 8 سنوات.

شاء القدر أن يظل ابنه الذي يبلغ من العمر 8 سنوات على قيد الحياة، بعدما عاش لحظات قاسية لن تمحو من ذاكرته مهما مرت الأيام والليال، حيث جرى نقله للمستشفى في حالة خطرة.

أصيب الطفل ياسين بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة في الصدر، والفخذ الأيمن، دون وجود فتحات خروج.

خرج الأب من المنزل غير مبالي بفعلته، بعدما بقى وحيدًا دون أسرته وأطفاله، لتنجح الأجهزة الأمنية في الإسكندرية في إلقاء القبض على المتهم بقتل أسرته باستخدام طبنجة بحوزته داخل منزل أسرة زوجته بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية.

أمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، بحبس أمين شرطة لمدة أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، في اتهامه بقتل سبعة أشخاص بسلاحه الميري، أثناء جلسة صلح بمنزل أهل زوجته إثر خلافات أسرية.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.