رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل رمضان كريم على dmc دراما مطلب جماهيري

مواعيد مسلسل رمضان كريم على dmc دراما مطلب جماهيري

حقق مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني نجاحا كبيرا، منذ طرحة في شهر رمضان 2023، وأصبح بحث الجماهير عن مواعيده على قناة dmc دراما رائجا خلال الأيام الأخيرة.

تدور أحداث مسلسل رمضان كريم في إطار درامي كوميدي، ويتم تصوير المسلسل في إحدي الحارات الشعبية لتظهر تفاصيل الحياة الروتينية لدي الأسرة المصرية.

وشارك في البطولة كل من سيد رجب، وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ومحمد لطفي، وصبري فواز، وسلوى خطاب، ونجلاء بدر، وكريم الأبنودي، ونهى صالح، وشريف حسني، ورانيا فتح الله، وويزو، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم على dmc دراما 

لا يعرض مسلسل رمضان كريم على شاشات قناة dmc دراما، ونعرض لكم القنوات الناقلة لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان 2023 تاليا:

القنوات الناقلة لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يعرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني على القنوات التالية:

يعرض على قناة القاهرة والناس يوميا طوال شهر رمضان 2023 في تمام الساعة 10:00 مساء، والإعادة الأولى الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 9:30 صباحا.

يعرض على قناة القاهرة والناس 2 يوميا في تمام الساعة 11:00 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 11:00 صباحا.

يعرض على قناة النهار يوميا في تمام الساعة 6:40 المغرب، والإعادة الأولى في تمام الساعة 11:00 مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 فجرا.

يعرض على قناة النهار دراما يوميا في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

يعرض على قناة المحور يوميا في تمام الساعة 8:00 مساء.

يعرض على قناة صدى البلد يوميا في تمام الساعة 9:00 مساء.