رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مسلسل عملة نادرة رمضان 2023 (فيديو)

ملخص مسلسل عملة نادرة رمضان 2023 (فيديو)

حقق مسلسل عملة نادرة نسب علية من مشاهدات مسلسلات دراما رمضان 2023، ودائما تنتهي أحداث كل حلقة من العمل الذي ينتمي لفئة «الصعيد» على شيء من الإثارة والتشويق.

تدور قصة المسلسل حول فتاة صعيدية تُدعى نادرة، في فترة التسعينات تحارب من أجل الحصول على الميراث من أهل زوجها، ولا تتنازل عنه من أجل حقوق أبناءها.

اقرأ المزيد:
برومو مسلسل عملة نادرة.. خطر يهدد حياة نيللي كريم ونجلها (فيديو)

ملخص مسلسل عملة نادرة

شارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة نيللي كريم، وجمال سليمان، ومريم الخشت، وأحمد عيد، وجومانا مراد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وإيمي إسلام، ومحمد فهيم، ومحمد لطفي، وندى موسى، ورمزي العدل، علي الطيب، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

يعرض مسلسل عملة نادرة على قناة «cbc» ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023، يوميا في تمام الساعة 7:30 مساء، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في اليوم التالي في تمام الساعة 1:30 بعد الظهر.

ويعرض أيضًا على قناة «cbc دراما»، يوميا في تمام الساعة 8:45 مساء، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 4:30 فجرًا، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 9:15 صباحًا، والإعادة الثالثة أيضًا في اليوم التالي تمام الساعة 3:30 عصرًا.

ويعرض أيضًا على قناة «Art حكايات»، يوميا في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 4:30 فجرًا، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 10:30 صباحًا، والإعادة الثالثة أيضًا في اليوم التالي تمام الساعة 4:30 عصرًا.