رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة بنك ناصر الجديدة «حياة كريمة» لمدة 3 سنوات وفائدة تصل إلى 18%

شهادة بنك ناصر الجديدة «حياة كريمة» لمدة 3 سنوات وفائدة تصل إلى 18%

أعلن محمد عبد العزيز نائب العضو المنتدب ومستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، عن طرح شهادة ادخارية تحت اسم حياة كريمة، لمدة تصل إلى 3 سنوات، بالتنسيق بين  بنك ناصر  ومؤسسة حياة كريمة.

كانت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، قد قررت رفع العائد على الشهادات الادخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% سنويًا و17.75% يصرف العائد ربع سنوي و 17.5% يصرف العائد شهريًا.

​​​​​​​

شهادات حياة كريمة من بنك ناصر

أشار عبد العزيز، إلى أن سعر فائدة شهادة حياة كريمة من المقرر تحديدها عن طريق لجنة إدارة الأصول والخصوم وتسمى لجنة «الألكو»، موضحًا أنها ستتراوح بين 17 إلى 18%.

وأوضح محمد عبد العزيز، أن الشهادة الإدخارية حياة كريمة التي تصدر عن بنك ناصر الاجتماعي، تمنح استثناء للمتبرع إما أن يكون العائد كامل لحياة كريمة، أو نصفه يعود للمشروع والنصف الآخر يعود له.​​​​​​​

موعد طرح شهادة حياة كريمة

أكد نائب العضو المنتدب ومستشار رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أنه سيتم طرح شهادة حياة كريمة خلال الأسبوع الجاري، لتكون متوفرة للأفراد والشركات على السواء.

وتطرق في حديثه، إلى أن شهادات بنك ناصر الجديدة تأتي في إطار عمليات التطوير لمؤسسة حياة كريمة، ومساعدتها في الحصول على الأموال اللازمة لدعم عمليات تطوير القرى، وغيرها من المشروعات الاستثمارية في الخير.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.