رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض شيرين الطحان وآخر تطورات حالة الإعلامية والممثلة الشهيرة الصحية؟

ما هو مرض شيرين الطحان وآخر تطورات حالة الإعلامية والممثلة الشهيرة الصحية؟

قضت شهرًا كاملاً داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، دعوات تنهال لعل الله يستجيب ويشفي مرض شيرين الطحان الذي آلم أصدقاء ومحبي الإعلامية والممثلة الشهيرة التي أخفت تعبها عن الكافة ليتفاجأ أقرب الناس لها بما آل بها منذ سنوات.

شيرين الطحان

ودفع مرض شيرين الطحان الكثير من المقربين لها طلب الدعاء لها من محبيها في شهر رمضان المبارك، وهي ممثلة أدت العديد من الأدوار، من بينها دورها في مسلسل رمضان كريم الجزء الأول، فضلاً عن كونها مذيعة وذات وجه مألوف للكثيرين.

وكتبت الإعلامية إيناس عز الدين منشورًا على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قالت فيه: «حاسة بالضيق وبالعجز قصاد صديقة وإنسانة جميلة شايفاها تعبانة ومش عارفة اعمل حاجة غير إني أدعي لها، حاسة كأني متكتفة، انا بحب شيرين فوق الوصف ويشهد ويعلم الله أني ما شوفت منها إلا كل خير وإنها من أنضف خلق الله».

وطلبت من متابعيها: «وحياة أغلى ما عندكم تدعوا لها من جوه قلبكم وفي صلاتكم في الأيام الكريمة المفترجة دي، هي تستاهل كل دعوة من القلب وتستاهل ربنا يخفف عنها و ينجيها».

وقبل ذلك بأيام كتبت منشورًا آخر قالت فيه: «تواصلت مع الجميلة شيرين الطحان، دعواتكم ليها، هي في الرعاية المركزة في مرحلة نقل الدم والصفايح والبوتاسيوم، لما تعدي المرحلة دي على خير بمشيئة الرحمن هتخرج على غرفة عادية علشان يتابعوا معاها علاج النفس والقلب، وده التعب اللي هي تعبانة به حاليًا، رجاءً بلاش نشر أي كلام تاني، هي ما أعلنتش عنه، بعد الشر عنها يارب ما تشوف شر أبدًا».

مرض شيرين الطحان

كانت الممثلة المعروفة قد أخفت حقيقة مرضها عن الجميع، ليتفاجأ الكثيرين بأن حقيقة مرض شيرين الطحان هو السرطان، وأنها كانت تعالج منه منذ سنوات، إلا أنها لم تكن لتفصح عنه خلال تلك الفترة.

ومنع الفريق الطبي محبي وأفراد عائلة الفنانة شيرين الطحان من زيارتها داخل حجرة العناية المركزة، حيث كان يتوافد عليها الكثيرين.

وبينما طالبت نقابة المهن التمثيلية، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعلاج شيرين الطحان من مرض السرطان الذي بلغ مرحلة متقدمة منه، وأثر على وظائف الكلى، القلب، الرئة، وغيرها، استجابت أخيرًا الشركة للطلب المقدم إليها، وأصدرت الأولى بيانًا تعرب فيه عن شكرها للاستجابة.

آخر تطورات حالة شيرين الطحان الصحية

وشهدت آخر تطورات حالة شيرين الطحان الصحية استقرارًا نسبيًا في اليومين الأخيرين، حيث تتلقى علاجًا من نقص عنصر البوتاسيوم ووظائف الكلى.

وفي آخر تصريحاتها اليوم، قالت شيرين الطحان: »ربنا يجيب الشفاء من عنده، راضية تمام الرضاء، ولا حلول إلا منه -سبحانه- قادر على كل شيء، دعواتكم.«

ومن أعمال شيرين الطحان التي شاركت فيها مسلسل السبع وصايا، وفيلمي رقم مجهول واسم مؤقت، فضلاً عن برنامج ممنوع الاقتراب الذي قدمته على قناة نايل لايف، وهي من مواليد 5 يوليو 1976.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية