رئيس التحرير أحمد متولي
 أعمال شيرين الطحان وآخر ما قدمته من مسلسلات وأفلام وبرامج

أعمال شيرين الطحان وآخر ما قدمته من مسلسلات وأفلام وبرامج

بعد صراع مع المرض نهش جسدها على مدار 7 سنوات إلى أن تغلب عليها في النهاية، سادت حالة من الحزن الشديد بين محبيها سواء من المقربين منها أو من تربطهم بينها علاقة عمل، وكذلك الجمهور الذي شاهد أعمال شيرين الطحان وآخر ما قدمته من أدوار فنية وأُجب بأدائها.

أعمال شيرين الطحان

وقدمت الفنانة الراحلة عدد قليل من الأدوار، إلا أن أعمال شيرين الطحان الفنية رسخت في أذهان المشاهدين، نظرًا لملامحها الجذابة وأدائها المميز.

وقبل وفاتها قدمت شيرين الطحان على مدار حياتها الفنية 6 مسلسلات و3 أفلام، وكانت بدايتها مع الممثل المصري أحمد الفيشاوي، انتهاءً بالفنان سيد رجب.

أفلام شيرين الطحان​​​​​​​

ومن أفلام الفنانة شيرين الطحان التي قدمتها خلال سنوات حياتها ما يلي:

  • فيلم 45 يوم عام 2007.
  • فيلم أعز أصحاب عام 2009.

مسلسلات شيرين الطحان​​​​​​​​​​​​​​

أما مسلسلات شيرين الطحان فهي:

  • مسلسل السبع وصايا.
  • مسلسل الركين.
  • مسلسل اسم مؤقت.
  • مسلسل رقم مجهول.

آخر أعمال شيرين الطحان​​​​​​​​​​​​​​

وبزخ نجم الفنانة الراحلة في آخر أعمال شيرين الطحان الفنية، وهو مسلسل رمضان كريم الذي أدت فيه دور هند زوجة الحناوي، الذي قام به الفنان محمد محمود، ومن بطولة سيد رجب، روبي، ريهام عبد الغفور، سلوى عثمان، محمود الجندي، صبري فواز، سهر الصايغ، كريم عفيفي، وآخرين.

وأنتج آخر أعمال الممثلة شيرين الطحان عام 2017 وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

برامج شيرين الطحان​​​​​​​

وبخلاف الأعمال السينيمائية والدرامية، فقدمت شيرين الطحان برامج تليفزيونية حيث كانت بدايتها في تقديم البرامج، ومن بين أعمالها في الإعلام برنامج ممنوع الاقتراب.

وفاة شيرين الطحان

وصدمت حقيقة وفاة شيرين الطحان الكثيرين، حيث توفيت في الساعات الأولى من صباح الجمعة 7 أبريل 2023 عن عمر يناهز 47 سنة، بعد صراع مع مرض السرطان، الذي أودعت خلاله غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات إلى أن فارقت الحياة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية