رئيس التحرير أحمد متولي
 استغاثة الطبيبة عزة تاج الدين بعد تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها

استغاثة الطبيبة عزة تاج الدين بعد تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها

استغاثت الطبيبة التي تدعى عزة تاج الدين، بجميع الجهات المعنية، بعد تعنيقها على يد زوجها، حتى أصبحت في حالة يزري لها، حيث تلقت ضربات مبرح من زوجها حتى تم نقلها إلى طوارىء الجراحة بمستشفى الميري في الإسكندرية.

الدكتورة عزة تاج الدين تعمل كطبيبة أطفال وهي من دفعة 2014، إلا أن حالتها الصحية تدهور إثر لكمات الزوج المبرحة التي جعلتها في تلك الحالة.

​​​​​​​

استغاثة الدكتورة عزة تاج الدين

أكدت الطبيبة التي تقطن في محافظة الإسكندرية، تعرضها للعنف على يد زوجها ووالديه وشقيقه، الذين تعدوا عليها بالضرب، ما تسبب ذلك في إصابتها بكسور بالغة.

وتدهورت حالتها بعد محاولتها الهروب من ضربات زوجها المتكررة أثناء حبسها داخل غرفتها، وهو الأمر الذي عرضها للسقوط من الطابق الثاني.

كتبت الدكتورة عزة تاج الدين، عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جرى لها خلال الساعات الأخيرة، مؤكدة أنها تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها لرفضها الصلح واستكمال طريقها في قضية الخلع.

وتابعت: «جوزي قد يضرب فيا ويقولي هوريكي واطلعك بفضيحة.. وأخد عيالي وطلعهم لأهله وفضل يضرب فيا.. يا أما أفضل اضرب واتهان يا خلاص.. ورافض الطلاق».

واستطردت حديثها قائلة: «أخد موبايلي وحبسني وفضل يضربني ويزق فيا لحد ما دفعني انط من الشباك وأنا دلوقتي في مستشفى الميري».

واكملت حديثها: «أهلي ضغطوا عليا للتصالح مع زوجي اللي ضربني أمام أمي وولاد أعمامي ومفيش حد اتحرك منهم يدافع عنه، وأمي عشان تشتري ود حمايا وحماتي اللي كانوا حاضرين جلسة الصلح قالت: “أنا جيتلها لقيته ضاربها وقولتلها عيشي يا بنتي كلنا اتضربنا.. وقالتلي قومي صالحي حماكي حتى لو ضربك هو زي أبوكي وانتي غلطانة إنك تحوشي عن نفسك وتصرخي والناس تسمعك وهو بيضربك، فضحتي نفسك وفضحتيهم في الشارع».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.