رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة العيد في بورسعيد بالساعة والدقيقة

موعد صلاة العيد في بورسعيد بالساعة والدقيقة

نقدم لكم موعد صلاة العيد في محافظة بورسعيد بالساعة والدقيقة الرسمي، للاستعداد لأداء الصلاة في المساجد والساحات المختلفة التي تقام بها صلاة عيد الفطر 2023، حيث ينتظرها جميع المواطنين الكبار والصغار على السواء.

سيطر سؤال موعد صلاة عيد الفطر الساعة كام في محافظة بورسعيد على تفكير الجميع، وخاصة في الساعات الأخيرة التي تفصلنا عن إقامة الصلاة، التي تعد من أهم مظاهر الاحتفال بتلك المناسبة الخاصة على القلوب.

موعد صلاة عيد الفطر 2023 بورسعيد بالساعة 

يسعى الجميع إلى الحصول على موعد صلاة عيد الفطر المبارك بالساعة والدقيقة، ليتأهب كل منهم لأداء الصلاة في المساجد والساحات التي تتزين لاستقبال المواطنين بجميع أنحاء المحافظة لإحياء واحدة من أهم الشعائر الدينية.

وتكون صلاة عيد الفطر في محافظة بورسعيد 2023 الساعة 5:42 صباحًا، لتعلو التكبيرات من المساجد المختلفة قبل الصلاة ومعها يهرول الجميع إلى المساجد لترديد التكبيرات.

عيد الفطر المبارك 2023

تهتم المساجد والساحات التي من المقرر إقامة صلاة عيد الفطر بها بخطف القلوب، وذلك من خلال البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة بيوم وتعليقها أمام المسجد بإحكام لإدخال حالة من البهجة والسرور على جميع المترددين على المسجد لصلاة العيد.

تشهد صلاة عيد الفطر المبارك إقبالًا هائلًا من الكبار والصغار على السواء، حيث تعتبر من أهم وأبرز مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في كل عام.

تكون لصلاة العيد فرحة خاصة تغمر قلوب جميع المواطنين، بداية من التكبيرات التي تردد في المساجد، وحتى تجمع الأهالي والجيران خلال الصلاة ومبادلة التهاني لاستقبال العيد.

يجدر الإشارة إلى أن صلاة عيد الفطر المبارك هي سنة مؤكدة، فهو من أرقى المناسبات التي تنتظرها الأمة الإسلامية بلهفة وشوق من عام لآخر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.