رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب أهم مشهد في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 (فيديو)

تسريب أهم مشهد في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 (فيديو)

أصبحت الحلقة 28 الأهم في سير أحداث مسلسل جعفر العمدة، حيث يتعرف الشخصية الرئيسية على هوية نجله عبدالجواد، والذي يتضح أنه كان أمامه طوال الوقت.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة المتزوج من 4 سيدات هما ثريا، ونرجس، ودلال، وعايدة، في منطقة حي السيدة زينب، ويبحث عن ابنه المخطوف منذ 19 عاما، ويخوض حرب كبيرة في المسلسل.

تسريب فيديو الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة أن نجوى خالة الطفل سيف تذهب إلى جعفر العمدة لتكشف السر، وعندما ذهبت إليه تركها جعفر العمدة وجرى إلى بلال شامة.

وفي تلك الأثناء ذهبت دلال إلى عايدة لتنصحها بالسفر وتركها لمصر للحفاظ على جعفر العمدة من المشاكل، وأوضحت لها أنه جعفر هو السبب في إجهاضها لتجعل عايدة تكره جعفر العمدة.

وعندما رجع جعفر العمدة إلى خالة سيف مرة أخرى في منزل نعيم، واعترفت له أن سيف يكون ابنه، تفاجئ جعفر بالخبر وبدأ بالبكاء، وعندما تواصل مع سيف على هاتف المحمول، كان في ذلك الوقت سيف يزور امه المتوفية في المقابر وأغلق هاتفه.

وأخذ محمد رمضان نجوى وذهبوا إلى منزل سيف وعندما وصلو إلى باب الشقة، ظهر سيف وهو صاعد على السلم، ونظر إليه جعفر العمدة وانتهت الحلقة.

وستبدأ أحداث الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة حول سيف الذي لا يصدق أن جعفر العمدة يكون أبوه، ويوجه رسالة لخالته قائلًا «اللي انتي حكتيه ده كله مش مظبوط، أنا ولا صدقته ولا هصدقه، هي مفيهاش حل تاني غير انك تطلعي بتكدبي».