رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي دلال في مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

من هي دلال في مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

حاز مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان على متابعة وكبيرة ونسبة مشاهدة عالية من بداية عرضه، ويرغب العديد من متابعي المسلسل في التعرف على شخصياته، ويتساءل بعضهم من هي دلال في مسلسل جعفر العمدة.

وتصاعدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الذي يدور في إطار اجتماعي مشوق، حول شخصية رجل يدعى جعفر ويتمتع بسمعة طيبة وسط أهل منطقته وسطوة، كما أنه تاجر كبير ومتزوج من أربع سيدات جميعهم يعيشون في مكان واحد.

كما يتولى جعفر العمدة مسؤولية والدته صفصف وشقيقه الأكبر سيد، ويقوم بحل مشاكلهم، إلا أنه على الجانب الأخر يعاني جعفر من أزمة نفسية لعدم إنجابه أية أطفال.

واشترط جعفر على زوجاته عدم الإنجاب وذلك بسبب أزمة نفسية يمر بها نتيجة لخطف ابنه الأول وهو صغير، ويعيش جعفر على أمل استعادة ولده المختطف.

ومن ناحية أخرى يدخل جعفر في صراعات مع أسرة أخرى تعيش في نفس منطقته وهي عائلة شوقي أو الممثل السوري منذر ريحانة، وسط صراعات تتصاعد بين الجانبين ومكائد ينصبها شوقي لجعفر تصل إلى إدخاله السجن بتهمة حيازة المخدرات.

من هي دلال في مسلسل جعفر العمدة

 تسجد الفنانة إيمان العاصي شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، وهي من مواليد محافظة القاهرة في 28 أغسطس 1985، وسبق لها الظهور في العديد من الأعمال الفنية مثل فيلم مسجون ترانزيت، وفيلم مقلب حرامية، وفيلم حماتي بتحبني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية