رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريبات جعفر العمدة.. ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة؟

تسريبات جعفر العمدة.. ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة؟

نجح مسلسل الفنان محمد رمضان في تحقيق نجاح ملحوظ ونسبة مشاهدة عالية خلال موسم شهر رمضان الدرامي، لذا يرغب العديد من متابعي ومشاهدي المسلسل في التعرف على تسريبات جعفر العمدة وماذا سيحدث في الحلقات المقبلة.

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة حول شخصية البطل «جعفر» والتي يجسدها الفنان محمد رمضان، والذي يتمتع بشهر كبيرة واحترام وسط أهل منطقته، حيث يعيش في منطقة شعبية ويتزوج بأربع زوجات، وهو مسؤول عن عائلته بالكامل المكونة من زوجاته وشقيقه الأكبر سيد والدته.

ويدخل جعفر في حرب كبيرة مع «شوقي فتح الله»، والذي يجسد شخصيته الفنان منذر ريحانة، الذي يخرج من السجن حديثاً، ويستغل الأخير غياب جعفر بسبب سفر مع زوجته عايدة، فرصة للانتقام بالزواج من زوجة شقيق جعفر «سيد» بعد خلعها له دون أن يعلم، ثم يتعدى على الأخير.

وخلال عودة جعفر العمدة من لبنان ينجح أحد الأشخاص المجهولين في وضع كمية كبيرة من المخدرات في حقيبته، ليتم القبض عليه وتتطور الأحداث بدخول جعفر الحبس على ذمة التحقيقات.

ومع الحلقات الجديدة تتضح براءة جعفر العمدة وذلك بعد فحص كاميرات المراقبة، حيث يتبين أن شخص انتهز فرصة انشغال جعفر العمدة ليضع المخدرات في حقيبته، ثم يخرج جعفر من السجن ليقرر الانتقام من   «شوقي فتح الله».

وتتصاعد الأحداث في ظل المواجهة فيما بين جعفر وشوقي، حيث ينجح جعفر في الانتقام من شوقي والانتقام لعائلته بعدما قام الأخير بالتعدي عليهم، كما يكتشف جعفر العمدة أن أحمد داش هو ولده من ثريا بعدما تعتبر خالته بهذا الأمر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية