رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي نرجس في جعفر العمدة الزوجة الثالثة لمحمد رمضان

من هي نرجس في جعفر العمدة الزوجة الثالثة لمحمد رمضان

حقق مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان نجاح كبير ومعدلات مشاهدة ملحوظة، وبدأ العديد من متابعي المسلسل يهتم بتفاصيل شخصيات العمل الدراسي، لذا يتساءل العديد منهم من هي نرجس في جعفر العمدة؟

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول شخصية «جعفر» والتي يجسدها الفنان محمد رمضان، والذي يتمتع بشهر كبيرة واحترام وسط أهل منطقته، حيث يعيش في منطقة شعبية ويتزوج بأربع زوجات، وهو مسؤول عن عائلته بالكامل المكونة من زوجاته وشقيقه الأكبر سيد والدته.

ويحاول جعفر الحفاظ على عائلته الكبيرة من خلال تجارته وسيطرته على مقاليد الأمور داخل المنزل، إلا أنه يعاني من أزمة كبيرة في حياته وهي عدم إنجابه أولاد، حيث قرر عدم الإنجاب بسبب خطف ابنه منه ليشترط بعد ذلك على كل زوجاته بعد الإنجاب كشرط للزواج.

ووسط هذه التفاصيل الحياتية يدخل جعفر في حرب شرسة مع أحد سكان منطقته وهو «شوقي فتح الله»، والذي يجسد شخصيته الفنان منذر ريحانة، حيث تدور بينهما العديد من المواجهات الساخنة وسط تصاعد وتطور الأحداث.

نرجس في جعفر العمدة

تعتبر «نرجس» هي الزوجة الثالثة لجعفر العمدة وتجسد شخصيتها الفنانة منة فضالي، وكانت «نرجس» أو الفنانة مني فضالي جذبت الجمهور لها في الحلقتين العاشرة والحادية عشر بعدما أخبرت جعفر بحملها بالرغم من قراره بعدم الإنجاب.

وعلى الرغم من  فض جعفر العمدة لحمل «نرجس» في بداية الأمر إلا أنه عاد ليوافق من جديد، ولكنه يتفاجأ بأنها قرر إجهاض نفسها والتخلص من الطفل لإرضائه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية