رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد جماهير الأهلي والرجاء وملعب المباراة اليوم 22 أبريل

عدد جماهير الأهلي والرجاء وملعب المباراة اليوم 22 أبريل

 يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم السبت 22 أبريل 2023 بنظيره الرجاء المغربي في إطار دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على عدد جماهير الأهلي والرجاء وملعب المباراة اليوم 22 أبريل.

ويعتبر لقاء اليوم بين الأهلي والرجاء بمثابة عنق الزجاجة للمارد الأحمر، حيث تحدد نتيجة اليوم وبشكل كبير مصير الأحمر في استكمال مشوار دوري أبطال أفريقيا 2023، حيث تقام المباراة على أرض الأهلي ووسط جمهوره.

ويطمح لاعبو الأهلي وجمهوره في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، من أجل تسهيل مهمة الإياب التي تقام على ارض الرجاء المغربي ووسط جمهوره، ففي حالة فوز الأهلي اليوم يكفيه التعادل في مباراة الذهاب هناك.

وكان النادي الأهلي قد تأهل كثاني مجموعته بعد صن داونز الأفريقي صاحب المركز الأول، بينما تأهل نادي الرجاء المغربي في المركز الأول على حساب مجموعته، لتسفر قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مواجهة الأهلي والرجاء سوياً في نهائي مبكر للبطول.

عدد جماهير الاهلي والرجاء

وافقت الجهات الأمنية على حضور نحو 52 ألف مشجع من أجل حضور مباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي في دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، من أجل مؤازرة المارد الأحمر في مهمته الأفريقية.

ملعب مباراة الاهلي والرجاء

 تقام مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت 22 أبريل 2023 على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية