رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل بنك مصر بعد العيد 2023 وعودة تشغيل فروعه عقب الإجازة

مواعيد عمل بنك مصر بعد العيد 2023 وعودة تشغيل فروعه عقب الإجازة

بعد إغلاق فروعها على مدار أيام عيد الفطر المبارك والمناسبات الرسمية التي شهدها الأسبوع المقبل بقرار من البنك المركزي المصري، يترقب المواطنون مواعيد عمل بنك مصر بعد العيد 2023 وعودة العمل تشغيل فروعه مرة أخرى.

مواعيد عمل بنك مصر

وكان البنك المركزي قد منح موظفي البنوك عطلة رسمية مدفوعة الأجر في عيدي الفطر المبارك وتحرير سيناء، فضلاً عن الإجازات الأسبوعية المستحقة لهم طوال العام، ليتم تشغيلها في مواعيد عمل بنك مصر بعد العيد وكافة البنوك الأخرى.

وحدد المركزي مواعيد عمل بنك مصر بعد عيد الفطر 2023 ليعاود الموظفون عملهم مجددًا على مدار 5 أيام أسبوعيًا تبدأ من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع.

مواعيد عمل بنك مصر بعد العيد

وفيما يتعلق بـ مواعيد عمل بنك مصر بعد العيد، والتي تنتهي بانتهاء الإجازة الرسمية التي استمرت على مدار 6 أيام من الخميس 20 وحتى الثلاثاء 25 أبريل الجاري، فمن المقرر أن يستأنف البنك عمله بداية من صباح يوم الأربعاء 26 من الشهر الجاري.

أما موعد العمل بعد عيد الفطر في بنك مصر وجميع البنوك المصرية الأخرى فسوف تكون في أوقات العمل المعتادة قبل رمضان، وذلك في المواعيد التالية:

  • مواعيد فتح البنوك للموظفين: من الساعة 8 صباحًا إلى 4 عصرًا.

  • مواعيد استقبال البنوك العملاء: من 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا.

مواعيد عمل البنوك هذا الأسبوع

وتعد مواعيد عمل البنوك هذا الأسبوع موحدة، حيث تبدأ من يوم الأربعاء والخميس 26 و27 أبريل 2023، من الساعة 8:30 صباحًا لـ 3 عصرًا للجمهور، ومن 8 صباحًا إلى 4 مساءً للموظفين، ويعتبر يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، ليستأنف العمل بها مرة أخرى من الأحد للخميس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية