رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البريد المصري بعد العيد 2023 الصباحية والمسائية

مواعيد عمل البريد المصري بعد العيد 2023 الصباحية والمسائية

أعلنت الهيئة القومية للبريد مواعيد عمل البريد المصري بعد العيد 2023 الصباحية والمسائية التي ستبدأ في استقبال العملاء ومستحقي المعاشات عقب انتهاء الإجازة المقررة من قبل الحكومة.

مواعيد عمل البريد بعد العيد

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا بمنح المصالح الحكومية إجازة رسمية خلال أيام عيد الفطر المبارك، على أن تستأنف عملها في مواعيد عمل البريد المصري بعد العيد المعتادة.

وتختلف مواعيد عمل البريد بعد العيد من مكتب لآخر، فبعضها يوفر الخدمة المسائية والبعض الآخر لا يتيح ذلك ويكتفي بالفترة الصباحية فقط.

مواعيد عمل البريد المصري

وحددت الهيئة مواعيد عمل البريد بعد العيد في جميع المحافظات، المدن، الأحياء والقرى، والتي تفتح أبوابها لاستقبال العملاء في الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك في الساعات التالية:

  • الفترة الصباحية: من الساعة 8 صباحًا وحتى 2 ظهرًا.

  • بعض الفروع: من 8 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا.

  • الفترة المسائية: من الساعة 2 ظهرًا إلى 6 مساءً.

مواعيد البريد ​​​​​​​

وتعمل مكاتب البريد المصري بعد العيد في القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، الشرقية، الغربية، الدقهلية، المنوفية، المنصورة، كفر الشيخ، بني سويف، أسيوط، المنيا، سوهاج، الأقصر، قنا، أسوان، الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، وغيرها طوال أيام الأسبوع بداية من يوم الأحد إلى الخميس، ويعتبر يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية، كما توفر العديد من الخدمات، مثل خدمة استلام المعاشات والرواتب، وما إلى ذلك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية