رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عودة البنوك للعمل بعد العيد بالمواعيد المقررة.. متى تفتح وتغلق؟

موعد عودة البنوك للعمل بعد العيد بالمواعيد المقررة.. متى تفتح وتغلق؟

يهتم العديد من العملاء بمعرفة موعد عودة البنوك للعمل بعد العيد، حتى يتمكنوا من التوجه إلى الفروع المختلفة وتأدية المهام التي يسعى إلى إنجازها من سحب وإيداع وغيرها من المشاكل التي قد تواجه البعض.

وتتغير مواعيد العمل داخل جميع البنوك المختلفة بعد العيد، حيث كان يتم تخفيض ساعات العمل على مدار شهر رمضان المبارك لتعود إلى طبيعتها بعد انقضاء عيد الفطر.

مواعيد العمل في البنوك بعد العيد

تعمل جميع البنوك المختلفة بفروعها بعد انتهاء عيد الفطر المبارك في تمام الساعة 8 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 4 عصرًا بالنسبة لمواقيت عمل الموظفين.

وتستقبل البنوك العملاء بداية من الساعة 8:30 صباحًا، حتى الساعة 3:30 عصرًا، وهي المواعيد التي من المقرر تطبيقها مع بداية عودتهم من إجازة عيد الفطر المبارك 2023.

​​​​​​​

متى تعود البنوك للعمل بعد العيد؟

حدد البنك المركزي المصري، موعد إجازة البنوك المختلفة في عيد الفطر لتصل إلى 6 أيام متتالية، والتي يتم تطبيقها بجميع البنوك على مستوى الجمهورية.

وجاءت إجازة البنوك في عيد الفطر المبارك وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء بخصوص عطلة العيد للقطاع الحكومي والخاص، والتي بدأت من يوم الخميس الموافق 20 أبريل وتستمر حتى يوم الثلاثاء 25 من الشهر ذاته.

تستئناف جميع البنوك عملها يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق 26 أبريل 2023، بمواعيدها الطبيعية التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.