رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدًا الأربعاء 26 أبريل 2023 وما مواعيدها؟

هل البنوك تعمل غدًا الأربعاء 26 أبريل 2023 وما مواعيدها؟

طرح العديد من العملاء سؤال هل البنوك تعمل غدًا الأربعاء 26 أبريل 2023، تزامنًا مع انتهاء عطلة عيد الفطر الرسمية التي تم تحديدها من قبل البنك المركزي، وذلك كي يتمكنوا من تحديد مدى إمكانية الذهاب إلى الفرع.

ينتظر العديد من عملاء البنوك المختلفة موعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، لإتمام المعاملات البنكية التي لن يتمكنوا من إنجازها على مدار الفترة السابقة.

​​​​​​​

هل البنوك شغالة بكرة؟

حصلت البنوك المختلفة على إجازة طويلة في عيد الفطر المبارك، والتي بدأت من يوم الخميس الماضي الموافق 20 أبريل، واستمرت لمدة 6 أيام متواصلة.

وجاء ذلك القرار وفقًا لعطلة عيد الفطر التي تم الإعلان عنها من قبل مجلس الوزراء، وذلك بعد ضم إجازة عيد تحرير سيناء إليها.

أول يوم عمل للبنوك بعد العيد

تستأنف البنوك المصرية عملها بكافة الفروع المختلفة في صباح الباكر من يوم الأربعاء الموافق 26 من أبريل، حيث يبدأ عمل الموظفين في تمام الساعة 8 صباحًا على أن تنتهي الساعة 4 عصرًا وفقًا للمواعيد الرسمية التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان.

ويستقبل البنك جميع العملاء من الساعة 8:30 صباحًا، حتى الساعة 3:30 مساءًعلى مدار الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية للبنوك.

وتعتبر عطلة عيد الفطر المبارك من الإجازات الرسمية التي تكون مدفوعة الأجر، وأطول العطلات التي يحصل عليها موظفس البنوك المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.