رئيس التحرير أحمد متولي
 أول أيام العمل بعد عيد الفطر 2023 في المصالح الحكومية امتى؟

أول أيام العمل بعد عيد الفطر 2023 في المصالح الحكومية امتى؟

يرغب العديد من المواطنين معرفة أول أيام العمل بعد عيد الفطر 2023 في المصالح الحكومية امتى، وذلك حتى يسهل عليهم معرفة الموعد الذي يمكن من خلاله انهاء المهام المختلفة التي كانت عالقة ومؤجلة لبعد إنتهاء إجازة العيد.

حصل جميع العاملين في الدولة سواء بالمصالح الحكومية أو الخاصة على عطلة طويلة بمناسبة العيد، امتدت لـ 6 أيام متتالية بعد ضم إجازة عيد تحرير سيناء لها، وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مجلس الوزراء.

​​​​​​​​​​​​​​

بداية عمل في المصالح الحكومية بعد العيد

تستهل جميع المصالح الحكومية المختلفة عملها مع انقضاء إجازة العيد بداية من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل، حيث تعتبر آخر أيام إجازة العيد يوم الثلاثاء 25 أبريل.

بدأت عطلة عيد الفطر المبارك 2023 يوم الخميس الموافق 20 أبريل، على أن تمتد إلى يوم الثلاثاء بعد منح موظفي الدولة إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء.

موعد العودة من إجازة عيد الفطر 2023

يستأنف جميع الموظفين عملهم في الوزارات والهيئات التابعة لها، وشركات قطاع الأعمال وكذلك البنوك وغيرها من المصالح الحكومية المختلفة مع صباح يوم الأربعاء 26 أبريل، وذلك في مواعيدها الطبيعية التي كان يتم العمل بها قبل بداية شهر رمضان.

يستمر العمل في جميع المصالح المختلفة لمدة يومين ومن ثم يحصل الموظف على عطلته الأسبوعية، وهناك من يتمكن من الحصول على ذاك اليومان بشكل شخصي ليقتطع من راتبه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.