رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم إجازة رسمية 27 أبريل 2023؟

هل الخميس القادم إجازة رسمية 27 أبريل 2023؟

تساءل العديد من المواطنين هل الخميس القادم إجازة رسمية 27 أبريل 2023، تزامنًا مع الاحتفال بعيد تحرير سيناء، حتى يتمكن جميع العاملين في الدولة إن كان هناك عطلة أخرى بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك من عدمه.

حصل جميع الموظفين في القطاعات المختلفة، على عطلة رسمية مدفوعة الأجر بمناسب عيد الفطر المبارك، والتي بدأت من يوم الخميس الموافق 20 أبريل، على أن تستمر تلك الإجازة حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من الشهر ذاته.

هل الخميس القادم إجازة في المصالح الحكومية؟

يعتقد البعض، أنه يتم ترحيل إجازة عيد تحرير سيناء ليوم الخميس القادم، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، فما حقيقة الأمر؟.

في وقت سابق، أعلن مجلس الوزراء، عن ضم إجازة عيد تحرير سيناء لعطلة عيد الفطر المبارك، والتي تم الحصول عليها بجميع المصالح الحكومية والخاصة على السواء لتكون مدفوعة الأجر.

وبذلك يعتبر يوم الخميس المقبل الموافق 27 من أبريل يوم عمل طبيعي في مختلفة المصالح الحكومية منها الوزارات والهيئات التابعة لها، وجميع شركات قطاع الأعمال، إضافة إلى القطاع الخاص.

تستأنف جميع المصالح الحكومية عملها بالمواعيد الطبيعية الخاصة بها، والتي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان، وذلك بداية من يوم الأربعاء الموافق 26 من أبريل الجاري.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.