رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل الشهر العقاري بعد عيد الفطر 2023 بجميع الفروع

مواعيد عمل الشهر العقاري بعد عيد الفطر 2023 بجميع الفروع

يحرص عدد كبير من المواطنين، على معرفة مواعيد عمل الشهر العقاري بعد عيد الفطر 2023، حتى يتمكنوا التوجه إلى إحدى المكاتب المنتشرة على مستوى الجمهورية في المواعيد المحددة لها.

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها الشهر العقاري التي تحتاج إلى زيارة إحدى المكاتب، بخلاف الخدمات الإلكترونية السريعة التي من السهل الاستعانة بها، لذا يتساءل البعض حول مواعيد العمل المقرر تطبيقها بعد انقضاء إجازة العيد.​​​​​​​

مواعيد العمل في الشهر العقاري بعد العيد 2023

تختلف مواعيد العمل في الشهر العقاري بعد العيد، حيث كان قد تم تخفيض عدد ساعات العمل بداخل جميع المكاتب في رمضان لتتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل، لتعود إلى مواعيدها الطبيعية بكامل طاقتها.

تستهل مكاتب الشهر العقاري عملها بجميع الفروع المختلفة عملها بعد انتهاء إجازة العيد يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل، لتستقبل المواطنين اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا يوميًا عدا يوم الجمعة من كل أسبوع.

إجازة عيد الفطر للشهر العقاري 2023

وفي وقت سابق، قد حدد مجلس الوزراء، مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك لجميع المصالح الحكومية، والتي بدأت من يوم الخميس الموافق 20 أبريل، على أن تستمر حتى يوم  من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد من المكاتب التابعة لمصحة الشهر العقاري التي تعمل في العيد على تقديم خدماتها للمواطنين، وحل الأزمات التي قد تواجه البعض خلال تلك الفترة حتى موعد عودة العمل بالشهر العقاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.