رئيس التحرير أحمد متولي
 مقتل عروس الغربية بعد 48 ساعة من زفافها.. «ذبحها زوجها»

مقتل عروس الغربية بعد 48 ساعة من زفافها.. «ذبحها زوجها»

سادت حالة من الحزن في طنطا بعد مقتل عروس الغربية على يد زوجها، وذلك بعد مرور 48 ساعة من زفافها فقط، ليقع النبأ كالصاعقة الكبرى على رأس أسرتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وبها عدة طعنات نافذة ومتفرقة.

وأظهرت التحريات والمعاينة، أن الجثة لعروس تدعى آية حمودة الشبيني، تعمل معلمة في إحدى مراكز الدروس الخصوصية، حاصلة على ليسانس آداب، حيث تم التعدي عليها من قبل زوجها بسلاح أبيض بدون رحمة.

قصة عروس الغربية

ما هي إلا ساعات من الفرح التي عاشتها أسرة العروس المقتولة، لتكون الصدمة الكبرى في مقتل ابنتهما التي لن يستمر زواجها سوى 48 ساعة فقط لا غير.

واتضح أن سبب وقوع الجريمة مشادات حدثت بين العروس وزوجها بعدما انتقلت لعش الزوجية بقرية نفيا التابعة لمركز طنطا، ومعها قرر الزوج التخلص منها بأبشع طريقة.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد بسام حشكل رئيس مباحث مركز طنطا، تفاصيل الجريمة التي ترجع إلى عدم قدرة الزوج جنسيًا ومعايرتها له، ليتطور الأمر ويصل إلى الضرب.

​​​​​​​

جريمة طنطا

تطور الأمر بين الزوجين ليهرول المتهم إلى المطبخ ليأخذ سكينًا ويقوم بطعن عروسه بـ أكثر من 8 طعنات متفرقة في الجسد، لتلقي مصرعها في الحال.

تواصل الزوج مع شقيق عروسة طنطا حازم الشبيني ليخبره بمقتل أخته، وعلى الفور توجه إلى منزلهما ليجدها غارقة في دماؤها، ليتم نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي إلا أنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكد شهود العيان، أنهم رأوا الزوج وهو ملطخ بالدماء محاولًا الفرار من المنزل، إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه، أمس الجمعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.