رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات اذاعة ماتش الأهلي والرجاء اليوم بينها قناة مفتوحة ومجانية

قنوات اذاعة ماتش الأهلي والرجاء اليوم بينها قناة مفتوحة ومجانية

ينتظر عشاق القلعة الحمراء اليوم السبت 29 أبريل موقع مصيرية تحدد مصير الفريق من الاستمرار في دوري أبطال أفريقيا 2023 أو الخروج منه، وفي سبيل هذا يرغب العديد من المشجعين في التعرف على  قنوات اذاعة ماتش الأهلي والرجاء اليوم ومن بينها قناة مفتوحة ومجانية.

وكانت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف قد أوقعت كل من النادي الأهلي ونادي الرجاء البيضاوي المغربي، بعد تأهل الأهلي كثاني مجموعته بينما تأهل الرجاء في المركز الأول لمجموعته.

ويلتقي ناديي الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي في إطار مباراة الإياب من منافسات الدور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية، بعد أن أقيمت مباراة الإياب على أرض استاد القاهرة الدولي.

واستطاع الأهلي يوم السبت الموافق22 أبريل 2023 من التغلب على نادي الرجاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، حيث عملت هذه النتيجة على تسهيل مهمة المارد الأحمر في لقاء الإياب على أرض الرجاء المغربي ووسط جمهوره.

وتحدد نتيجة لقاء اليوم السبت 29 أبريل مصير أي من الفريق المتأهل إلى الدور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا، ففي حالة فوز الأهلي أو تعادله مع الرجاء يكون قد حسم بطاقة التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم

يوجد أكثر من قناة ستتولى مهمة إذاعة مباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت 29 أبريل على القمر الصناعي المصري النايلسات في تمام الساعة العاشرة مساءً بالقاهرة، وهي تتمثل في التالي:

  • قناة beIN Sports HD 4 - مشفرة

  • قناة beIN Sports Fr 6 HD max - مشفرة

  • قناة Arryadia TNT HD – مجانية ومفتوحة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية