رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والرجاء بالتوقيت الصيفي في القاهرة

موعد مباراة الأهلي والرجاء بالتوقيت الصيفي في القاهرة

يهتم عاشقي كرة القدم بمعرفة موعد مباراة الأهلي والرجاء بالتوقيت الصيفي في القاهرة بعد تغيير الساعة، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم وبداية اللقاء.

يتأهب النادي الأهلي لخوض مواجهة مصيرية، اليوم السبت 29 أبريل 2023، حيث يحل ضيفًا ثقيلًا على منافسه الرجاء في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

​​​​​​​

مباراة الأهلي والرجاء بتوقيت القاهرة بعد تعديل الساعة

تغيرت المواعيد لتتقدم ساعة بعد تطبيق التوقيت الصيفي في القاهرة، لذا تساءل الجمهور بشأن موعد انطلاق المباراة، لإمكانية متابعة المباراة من بدايتها وحتى الدقيقة الأخيرة ومعرفة النتيجة النهائية للمباراة.

وكان المارد الأحمر قد حسم مواجهة الذهاب في القاهرة بهدفين دون رد، ليذهب إلى المغرب وفرصته في الفوز أكبر حتى يصعد إلى نصف نهائي البطولة.

ينطلق اللقاء الكروي المرتقب بين الأهلي والرجاء على أرضية ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت الصيفي في القاهرة.

​​​​​​​

مباراة الأهلي والرجاء اليوم

يخوض فريق الرجاء مواجهة صعبة على عكس النادي الأهلي، لا يمتلك فيها سوى تحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر، أو تحقيق الانتصار بنتيجة 2-0، لكي يتعادل مع الأهلي في مجموع المباراتين، ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

ويكفي النادي الأهلي التعادل فقط أو الهزيمة بهدف وحيد أو تسجيل هدف في شباك الرجاء أو أكثر مقابل الهزيمة بهدفين من أجل الصعود إلى الدور التالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.