رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الأهلي والرجاء اليوم مذاعة على أون سبورت؟

هل مباراة الأهلي والرجاء اليوم مذاعة على أون سبورت؟

تردد سؤال هل مباراة الأهلي والرجاء اليوم مذاعة على أون سبورت، بين العديد من الجماهير خلال الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباراة المرتقبة، وذلك كي يتمكنوا من متابعة أحداثها مباشرة مع بداية انطلاق اللقاء.

تقام مباراة الأهلي والرجاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

​​​​​​​

هل مباراة الاهلي والرجاء مذاعة على أون سبورت؟

ينتظر العديد من الجماهير مباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت، التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 10 مساءً بتوقبت القاهرة، والتي تعد من أهم المواجهات التي ينتظرها الجمهور.

وكان المارد الأحمر قد حسم مواجهة الذهاب في القاهرة بهدفين دون رد، ليذهب إلى المغرب وفرصته في الفوز أكبر حتى يصعد إلى نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر، أن تعرض مباراة الأهلي والرجاء على قناة بي إن سبورت القطرية، المعنية بإذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023، وبذلك لن يتم عرضها على أون سبورت كما اعتقد البعض.

​​​​​​​

مباراة الأهلي والرجاء اليوم

يخوض فريق الرجاء مواجهة صعبة على عكس النادي الأهلي، لا يمتلك فيها سوى تحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر، أو تحقيق الانتصار بنتيجة 2-0، لكي يتعادل مع الأهلي في مجموع المباراتين، ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

ويكفي النادي الأهلي التعادل فقط أو الهزيمة بهدف وحيد أو تسجيل هدف في شباك الرجاء أو أكثر مقابل الهزيمة بهدفين من أجل الصعود إلى الدور التالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.