رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة مصطفى درويش.. وآخر ما كتبه على صفحته الرسمية

سبب وفاة مصطفى درويش.. وآخر ما كتبه على صفحته الرسمية

وقع نبأ وفاة الممثل مصطفى درويش على الجمهور كالصاعقة الكبرى، وانقسمت التعليقات حول الدعاء له بالرحمة والبعض الآخر لن يصدق على أمل أن تكون شائعة كما يجرى بين الحين والآخر مع النجوم، إلا أنه دقائق وتأكد الخبر فما سبب وفاة مصطفى درويش؟.

أعلن هاني درويش، وفاة شقيقه الممثل مصطفى درويش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما تسبب في صدمة لدى الجميع.

ما هو سبب وفاة الممثل مصطفى درويش؟

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفى درويش، مشيرة إلى أن الوفاة كانت بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

عمر مصطفى درويش

توفي الممثل مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، دون سابق إنذار ليتسبب في حالة من الصدمة لجمهوره ومتابعيه.

​​​​​​​

آخر ما كتبه مصطفى درويش

قبل ساعات من إعلان وفاة الفنان مصطفى درويش كان يتفاعل مع جمهوره بطريقته الكوميدية التي اعتاد عليها، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلا أن كان بينهم رسائل مختلفة.

تداول صورة لإحدى المكاتب التي وضع بها لافتة مدون عليها جملة إنهاء الماضي بـ 10 جنيه فقط، ليكتب عليها قائلًا: «هاتلي بـ 500 لو سمحت».

وقبلها دون منشور على حسابه، قائلًا: «هو أنا بس الي مابقتش عارف أنام»، ليتفاعل معه العديد من الجماهير منذ تلك اللحظة وحتى بعد إعلان وفاته.

​​​​​​​

مصطفى درويش 100 وش

اشتهر الفنان مصطفى درويش من خلال دوره في مسلسل بـ 100 وش، ومن ثم تألق في العديد من الأعمال الدرامية المختلفة التي أثارت إعجاب الجمهور.

شارك الممثل مصطفى درويش، في عدد متنوع من الأعمال الدرامية التي تم عرضها خلال موسم رمضان الدرامي، منهم مسلسل سره الباتع، وتلت الثلاثة، كامل العدد، الحاج إكسلانس، والتي تعد آخر أعماله على الشاشة قبل وفاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.