رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجة حسن شاكوش تتهمه بالسرقة بعد طردها من المنزل

زوجة حسن شاكوش تتهمه بالسرقة بعد طردها من المنزل

تدهورت العلاقة بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد شهور وجيزة من الزواج، الأمر الذي صدم الجمهور، حيث توجهت زوجة حسن شاكوش إلى قسم شرطة اكتوبر لتقدم بلاغًا في زوجها عقب سرقتها.

وصلت الخلافات التي وقعت بينهما إلى أقسام الشرطة، حيث تم تحري محضر يففيد بسرقة حسن شاكوش لزوجته والاستيلاء على إيصال أمانة.

​​​​​​​

خلافات حسن شاكوش وزوجته

تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغًا من عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد بتقدم ريم طارق ببلاغ ضد حسن منصور المغني الشعبي الشهير بحسن شاكوش، لقيامه بطردها من المنزل منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وأوضحت، أنها تأخرت في اتخاذ تلك الخطوة على أمل في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل لها رسالة جاء بمفادها أنه يريد إنهاء علاقتهما، وعلى الفور تقدمت بتحرير محضر له وطلبت بإثبات الحالة.

وأحيل البلاغ إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات في البلاغ المقدم ضد حسن شاكوش من قبل زوجته، بعد أيام من زواجهما.

زوجة حسن شاكوش

أثارت ريم طارق زوجة حسن شاكوش حالة واسعة من الجدل في حفل زفافها، وذلك لقيامها بالسجود قبل بداية الفرح لسعادتها العارمة بزواجها من حسن شاكوش، إلا أن تلك الحالة لن تدم طويلًا وسرعان ما انقلبت الأحداث رأسًا على عقب وتعكرت حياتهما.

حسن شاكوش متهم بالزنا 

وبعد انتشار تلك الخلافات التي وقعت بين الثنائي، خرجت زوجة حسن شاكوش ريم طارق، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين جمهوره ومتابعيه، من خلال جملة دونتها عبر خاصية القصص المصورة على موقع انستجرام، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل في الزاني».

​​​​​​​

بدأت العديد من الأوقاويل تنتسر بسرعة مكوكية حول سبب الخلاف الذي وقع بينهما، وأكد البعض أن من المؤكد أن هناك إمرأة أخرى اشعلت حياتهما بتلك الطريقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.