رئيس التحرير أحمد متولي
 منصة ساهم السودان للتبرع إلكترونياً بالخطوات والصور

منصة ساهم السودان للتبرع إلكترونياً بالخطوات والصور

انطلقت صباح يوم الاثنين 8 مايو 2023 الحملة الشعبية عبر منصة «ساهم» من أجل مساعدة الشعب السوداني الشقيق، ويهتم العديد من الراغبين في التبرع بالتعرف على كيفية الدخول إلى منصة ساهم السودان للتبرع إلكترونياً بالخطوات والصور.

يشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كان وجها بإطلاق حملة شعبية للتبرع للشعب السوداني.

وبناء على التوجيهات الملكية أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حملة ساهم السودان، للتبرع للشعب السوداني بشكل إلكتروني أو من خلال حساب بنكي في مصرف الراجحي.

من جانبه صرح المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة، أنه سيجري جمع التبرعات عبر منصة «ساهم» أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز.

وأضاف أن الحملة تتضمن تقديم مساعدات إغاثية وطبية للمتضررين هناك، داعياً الجميع إلى التبرع عبر منصة "ساهم" لأشقائهم في السودان، مشيراً إلى أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة.

لينك ساهم السودان بالخطوات

ويمكن للمواطنين الراغبين في التبرع لحملة ساهم السودان بشكل إلكتروني اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط منصة ساهم السودان الإلكتروني بالضغط على الرابط التالي من هنا.

  • إدخال المبلغ الذي ترغب في التبرع إليه داخل الخانة المخصصة لذلك.

  • الضغط على أيقونة التبرع السريع المتوفرة على يسار الخانة.

سيتم تحويلك إلى شاشة إتمام التبرع، حيث يتوجب عليك إدخال البيانات التالية «رقم البطاقة - تاريخ الانتهاء - اسم حامل البطاقة - رمز التحقق (CVV)».  

  • أخيراً الضغط على أيقونة ادفع الآن لإكمال عملية التبرع.

​​​​​​​

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية